م.هيثم اسماعيل: باسم جماهير اللاذقية..نجدد عهدنا للسيد الرئيس ومساندة روسيا الاتحادية في حربها ضد النازية

الوحدة 28-3-2022 


باسم جماهير محافظة اللاذقية وبحضور المهندس عامر اسماعيل هلال محافظ اللاذقية ألقى المهندس هيثم اسماعيل أمين فرع الحزب برقية للسيد الرئيس قال فيها :

من اللاذقية أرض الأبجدية وطن الرجال الأبطال نتوجه لسيادتكم بأسمى معاني الحب وأصدق كلمات الوفاء ونحن نعيش زمن الثغرات والتحولات التي تشهدها المنطقة والعالم بعد انكشاف حقيقة الغرب وأهداف مشاريعه الهدامة التي تعبر عن انحطاطه الأخلاقي وممارسته لازدواجية المعايير .

نمضي بقيادتكم اليوم مع جيشنا الذي صمد وقاتل وانتصر وكلنا ثقة أن المعركة التي تقودها روسيا اليوم ستعيد رسم خريطة التوازنات الدولية وستشكل بداية النهاية لعصر الأحادية القطبية الآيل للانهيار .

وإننا إذ نؤكد تضامننا مع روسيا الاتحادية في حربها التي جاءت لتصحيح مسار التاريخ وإعادة التوازنات إلى العالم ونحن ندرك أن العدو الذي يجابهه الجيشان السوري والروسي واحد ففي سورية تطرف وفي أوكرانيا نازية وهما وجهان لعملة واحدة .

لقد أعلنت سورية موقفها الواضح بمساندة روسيا والوقوف معها في حربها التي تخوضها لاستئصال الإرهاب ومواجهة النازية الجديدة وداعميها أمريكا والكيان الصهيوني الغاصب .

السيد الرئيس :

باسم جماهير اللاذقية المحتشدة اليوم على شاطئ بحر الأبجدية نجدد عهدنا لسيادتكم وثقتنا بقيادتكم الحكيمة مؤكدين التزامنا بمواقفكم الثابتة والسير معكم لتحرير كل شبر من أرض الوطن لتعود سورية قوية مزدهرة .

دمتم قائداً أميناً ورئيساً حكيماً تقودنا نحو مواقع الرفعة والشموخ حماكم الله وسدد خطاكم وبقيادتكم نمضي لإعلان نصر سورية المؤزر بإذن الله .

وتخلل الوقفة التضامنية بث أغان وطنية سورية وروسية وإلقاء قصائد وطنية.

صباح قدسي

ت.هشام مرزوق

تصفح المزيد..
آخر الأخبار