رفد مجمع أفاميا بتشكيلة سلعية غذائية متنوعة بمواصفات جيدة

الوحدة: 20-3-2022

ذكر مجد قرقماز – مدير مجمع أفاميا في اللاذقية – ل (الوحدة) أنه تم مؤخراً رفد صالة مجمع أفاميا بتشكيلة سلعية غذائية متنوعة، و ذات مواصفات جيدة لماركات مشهورة، وبأقل من أسعار السوق بنسبة تتراوح من / ١٥ إلى ٢٠% / تشمل : (البقوليات بجميع أنواعها، الرز ، رب البندورة، الكونسروة، الشاي، المنظفات…).

إضافة إلى توفر الألبان والأجبان بشكل دائم، والتي يتم استجرارها من معمل ألبان وأجبان مبقرة فديو، وبأسعار مناسبة أيضاً.

هذا، وسيتم قبل بداية شهر رمضان المبارك طرح سلة رمضان التي تحوي مواداً غذائية متنوعة، ومتناسبة مع متطلبات الواقع المعيشي الراهن لشرائح ذوي الدخل المحدود .

وكذلك، يتم استمرار بيع المواد المقننة من مادتي (السكر ، والرز) بالسعر المدعوم في مركز المجمع بموجب رسائل البطاقة الذكية، إضافة لمادة الزيت النباتي.

وبالنسبة للسكر المباشر لكل بطاقة ذكية دون رسالة ، يتم بيعه بسعر / ٢٤٠٠ / ل.س للكيلو غرام الواحد ، و / ٨ / جعب مياه سعة/ ١،٥× ٦ / لمن يرغب بشرائها على بطاقته الذكية من دون رسالة أيضاً.

إضافة إلى استمرار عملية التقسيط للمواد الكهربائية، والمنزلية بشروط ميسرة .

تجدر الإشارة إلى أن مجمع أفاميا، يقع في قلب مدينة اللاذقية، ويضم أقساماً عدة، تلبي احتياجات الأسرة من معظم المتطلبات، إذ يحوي الطابق الأول أقسام: المنظفات والغذائية والتحويلية، فيما يحوي الطابق الثاني أقسام : البياضات، والمنزلية والكهرباء والسجاد .

يذكر، أن مجمع أفاميا، يتبع لفرع المؤسسة السورية للتجارة باللاذقية.

الحسن سلطانة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار