” عيد الأم بيجمعنا “.. افتتاح مهرجان التسوق باللاذقية

الوحدة : 16-3-2022

برعاية محافظ اللاذقية افتتح اليوم في مبنى مؤسسة التبغ ” دوار الزراعة ” باللاذقية مهرجان التسوق تحت عنوان ” عيد الأم بيجمعنا ” وذلك بإشراف مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك وبالتعاون مع مديرية الزراعة وبمشاركة 20 منتجاً من اللاذقية ومن بقية المحافظات والذين قدّموا من خلاله العروض والحسومات الحقيقية على الأسعار قياساً بأسعار السوق بنسبة تتراوح من 10 إلى 30 بالمئة .

حضر الافتتاح ممثلاً عن محافظ اللاذقية علي يوسف عضو المكتب التنفيذي لشؤون التجارة والصناعة وعن المهرجان قال : مهرجان ” عيد الأم يجمعنا ” عندنا في شهر آذار ؛ ونحن سعداء به فهو شهر الخيرات والأمطار وفيه أعياد الأم والمعلم و8 آذار و برعاية م.عامر هلال محافظ اللاذقية الذي كلفني بافتتاحه نيابة عنه، وتشارك به 20 فعالية من القطاع التجاري والإنتاجي من اللاذقية وخارجها وفيه بضائع متنوعة وفرق بالأسعار بينه وبين السوق المحلية من 10 ولأكثر من 35 بالمئة. وندعو المواطنين لزيارته وهو مراقب ويتواجد مراقبون من التجارة الداخلية .

أيضاً، قال جورج حنا نعمة معاون مدير التموين باللاذقية : دورياتنا موجودة لمراقبة العروض وتواجد المواد والإشراف على توفرها ونحن على تواصل مع إدارة المعرض والوزارة .

وتواصلنا مع الفعاليات للمشاركة وعرض منتجاتهم ، وبالعموم مهمتنا تأمين ومراقبة توفر المواد الغذائية بالأسواق وضبط الأسعار النظامية وفق النشرات الوزارية ودورياتنا متواجدة في السوق لمراقبة كافة الفعاليات .

وعن مؤسسة عشتار لتنظيم المعارض تحدث ماهر محمد :  المهرجان برعاية السيد المحافظ وبالتعاون مع مديرية الزراعة والتموين .

طبعاً البازار أقيم بمناسبة عيد الأم لعرض المنتج مباشرة دون وسيط لتكون الأسعار والحسومات مميزة ولتصل لأكثر من 35 % وتتوفر في المهرجان الغذائيات والمنظفات ومنتجات المرأة الريفية .

حضر الافتتاح : رنا جلول مدير مؤسسة عمران ، ربيع مروة مدير السورية للحبوب ، سامي هليل مدير السورية للتجارة . وعبر الزوار عن سعادتهم وحماسهم للاطلاع على المنتجات واختيار حاجياتهم بأسعار مغرية وخاصة في مناسبة تهم الجميع وهي عيد الأم.

صباح قدسي

ت.هشام مرزوق

تصفح المزيد..
آخر الأخبار