حطين نحو مكان دافىء وجبلة في خطر

الوحدة 12-3-2022

 في مباراة لا مكان للمجاملات فيها لأسباب عديدة منها أن الفريقين في موقع خطر لا يتناسب مع إمكانياتهما وعراقتهما وأنها مباراة ديربي تلغى فيها فوارق كثيرة وتحضر الحساسية التي اعتدنا عليها في مثل هذه المباريات أكرم حطين وفادة ضيفه جبلة وفاز عليه بثلاثة أهداف لهدف ونال النقاط الثلاث التي دفعته نحو مكان آمن ودافىء نسبياً فيما دخل جبلة مرحلة الخطر وبات بحاجة للكثير من الجهد والتعب والتكاتف للعودة لمكانه الطبيعي بين الأقوياء.
شوط أول ممل وباهت ولا فرص تذكر فيه غابت عنه الفنيات وكثرت فيه الأخطاء وكان الحذر هو العنوان الرئيسي له وكان أجمل مافيه صافرة نهايته التي أطلقها الحكم محمد العبد الله.
الشوط الثاني كان حطين هو الأفضل والأخطر والأكثر سيطرة بالاستحواذ على الكرة فيما كان جبلة يعتمد على التكتل الدفاعي والارتداد بكرات لم تشكل خطورة وكانت نقطة التحول في المباراة بالدقيقة 57 عندما طرد الحكم لاعب جبلة علي سليمان بعد نيله إنذارين فزادت خطورة حطين ونجح حسين جويد في الدقيقة 63 بتسجيل هدف فريقه الأول مستغلاً تمريرة العرقاوي داخل الجزاء فسدد كرة قوية في شباك العالمة واستمرت أفضلية حطين بعد الهدف وأضاع لاعبوه عدة كرات خطرة حتى جاءت الدقيقة 75 عندما طرد الحكم لاعب حطين اسماعيل الحافظ فتحرر جبلة قليلاً وبدأ يبادل حطين الهجمات وإن لم تكن بالخطورة المطلوبة حتى الدقيقة 90 عندما سجل جبلة هدف التعادل عن طريق علي محمد الذي استغل خطأ دفاع حطين وظن الجميع أن المباراة انتهت بهذه النتيجة إلا أن مصطفى جنيد نجم المباراة قال كلمته وسجل هدفين في الدقيقتين 90+1 و90+ 4 منهياً بذلك المباراة وسط أفراح حطينية وحسرة جبلاوية.

275474640 337589918322639 2701872135421838077 n 95404

 

تشكيلة حطين: محمد المصري – اسماعيل الحافظ – حمود الحمود – حسن أبو كف – مروان زيدان – خالد كوجلي – نور غريب – مصطفى جنيد – مثنى عرقاوي” إبراهيم بغدادي” – حسين جويد – سامر خانكان” محمد قلفاط”. تشكيلة جبلة : إبراهيم عالمة – أحمد حديد – حمزة كردي – ميهوب اسماعيل”علي محمد” – أحمد بيريش”عمر نعنوع” – حيدر محمد – محمد خوجة – علي سليمان – مصطفى شيخ يوسف – عبد الله حمود – حسن العويد” محمد العجيل. الحكام: محمد العبد الله – عبد السلام حلاوة – رامي طعان – فايز خطاب مراقب إداري: أحمد عقاد مقيم حكام: مشهور حمدان الإنذارات: حطين – اسماعيل الحافظ طرد مباشر في الدقيقة / 75 /. جبلة – علي سليمان في الدقيقة 53 + 57 طرد علي سليمان من جبلة في الدقيقة / 57 /.

 محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار