تأهل الاتحاد والحرجلة إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم

الوحدة 19-2-2022
تأهل فريقا الاتحاد والحرجلة  إلى الدور ربع النهائي من مسابقة  كأس الجمهورية بكرة القدم بعد فوزهما على عفرين والنواعير على التوالي، وذلك ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من مسابقة الكأس  والتي افتتحت مبارياته أمس .
ففي ملعب الحمدانية في حلب ، تأهل  الاتحاد  إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على عفرين بهدف وحيد سجله علي خليل في الدقيقة ٣٧ من الشوط الأول   وسيلتقي الاتحاد في ربع النهائي  مع الفائز من مباراة الحرية ومورك.
وعلى ملعب الباسل في حمص تأهل فريق الحرجلة إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على النواعير بركلات الترجيح ( ٦×٥) بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين  ، سجل لحرجلة  أحمد اللحام ومحمد شريفة ، بينما سجل أهداف النواعير أنس الشوا وجمعة الأشقر .
وسيلتقي الحرجلة في الدور ربع النهائي مع الفائز من مباراة الجيش والشرطة .
وتستكمل اليوم السبت مباريات الدور ثمن النهائي بلقاء وحيد يجمع بين الكرامة والفتوة على ملعب الحمدانية في حلب ويوم غد الأحد تقام مباراة واحدة تجمع بين الطليعة والوحدة على ملعب جبلة وتستكمل مباريات هذا الدور يوم الجمعة القادم حيث تقام ثلاث مباريات ، فعلى ملعب الباسل في حمص يلتقي تشرين مع المحافظة وعلى ملعب حماة البلدي يلتقي جبلة مع الوثبة وعلى ملعب الجلاء بدمشق يلتقي الجيش مع الشرطة وتبقى مباراة واحدة من هذا الدور لم يحدد موعدها بعد تجمع بين الحرية ومورك.
مهند حسن 
 
تصفح المزيد..
آخر الأخبار