الوحدة 8-2-2022
لاجديد إن قلنا: سرافيس كثيرة تعمل على خط اللاذقية- جبلة خارج الخدمة بسبب طمع أصحابها ببيع مخصصاتهم من المازوت. الجديد هو: تفاقم مشكلة النقل بين المدينتين، بسبب غياب جدية المحاسبة للسائقين المتسربين. وللتعرف على دور الشركة العامة للنقل الداخلي في اللاذقية بسد نقص السرافيس العاملة على هذا الخط الحيوي، التقت جريدة (الوحدة) المهندس طارق عيسى مدير عام شركة النقل الداخلي في اللاذقية الذي قال : نحن مستمرون بتخديم هذا الخط يومياً من الساعة ٦:٣٠ صباحاً من مركز انطلاق جبلة وصولاً إلى كراج اللاذقية ثم إلى جامعة تشرين ونهاية خط دوار الزراعة، مما يوفر على الإخوة الركاب المال والوقت. أما ظهراً يبدأ العمل في الساعة ١٢ من مكان سور الجامعة الغربي المقابل لمشفى دراج في حي الزراعة . وبين م. عيسى أن عدد النقلات الوسطي يتراوح بين ٤٠ إلى ٥٠ نقلة في اليوم إلى جبلة حسب الازدحام والإمكانيات المتوافرة. أما عدد الباصات المسخرة لخدمة هذا الخط يتراوح بين ١٠ و١٥ باصاً.
كنان درويش