شكوى للمرة الثانية من أهالي حي الرمل الشمالي حول الصرف الصحي..

الوحدة: 31-1-2022

 

وردت إلى جريدة الوحدة شكوى للمرة الثانية حول انسداد لخط صرف صحي لا يتجاوز ٥٠م في الرمل الشمالي جادة قتيبة بن مسلم الباهلي ولم يتم الاستجابة للشكوى المقدمة ذات الرقم٤٦٢/و٠ش منذ عام ٢٠١٨، حيث يعاني سكان الطوابق الأرضية بعودة المياه الآسنة إلى منازلهم وعدم تصريفها إذا لم تتدخل شركة الصرف الصحي أو ورشات الصيانة لتصريفها، ويضيف الأهالي إن ذلك مكلف عليهم مادياً ومضر صحياً، حيث انتشار الحشرات والقوارض في ذلك الخط المتهتك والتي بدأت علامات انهياره، علماً أنه لم يتم استبداله من ٥٠ عاماً.
التقت جريدة الوحدة مدير شركة الصرف الصحي سهيل شاهين الذي أجاب حول فحوى الشكوى قائلاً: إن حجم العمل المطلوب منا كبير جداً بالنسبة للإمكانيات المتاحة ، لكننا نعمل جاهدين على عدم تجاهل أي شكوى مقدمة إلينا، علماً أن هناك شكاوى منذ عام ٢٠١٦ لم نتجاهلها ودائماً نضع الحلول الإسعافية بحيث نحل المشكلة ولو مؤقتاً.
وبالنسبة للشكوى المقدمة هي مدروجة في خطة الصيانات مع شركة البناء والتعمير ونعد الأهالي بتنفيذ مضمون الشكوى في خطة العمل هذا العام.

بتول سلامة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار