الدوري الكروي الممتاز في جولته الحادية عشر… الوثبة يعزز الصدارة وتشرين تعادله مرارة

الوحدة : 19-1-2022

أقيمت اليوم مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم للرجال حيث لعبت ست مباريات وشهدت الجولة فوزاً كبيراً للوثبة عزز به صدارته مقابل تعادل خاسر لتشرين، فيما عاد حطين لسكة الانتصارات وحقق فوزاً ثميناً على النواعير.
فعلى ملعب الباسل في اللاذقية، خسر تشرين نقطتين ثمينتين بتعادله السلبي مع ضيفه الكرامة وبهذا التعادل توسع الفارق بينه وبين الوثبة المتصدر إلى أربع نقاط.
الوثبة الذي عزز صدارته للترتيب بعد فوزه الكبير على ضيفه الحرجلة وبأربعة أهداف نظيفة، سجلها عبد الرزاق البستاني في الدقيقة الثانية من الشوط الأول وأنس بوطة في الدقيقة ٤١ وسعد أحمد في الدقيقة ٦٨ وماهر دعبول في الدقيقة ٧٨ من عمر المباراة.
وعاد حطين من ملعب حماة البلدي بفوز ثمين أعاده إلى سكة الانتصارات بعد سلسلة نتائج مخيبة بعد فوزه على مضيفه النواعير بهدفين نظيفين، سجلهما محمد قلفاط في الدقيقة ٩ ومثنى عرقاوي في الدقيقة ٤٢ وهو الفوز الأول له تحت قيادة مدربه الجديد أحمد هواش.
وتابع الوحدة انتصاراته وفاز على جاره الشرطة على ملعب الجلاء بدمشق بهدفين نظيفين، سجلهما حسين شعيب في الدقيقة ١٢ وإبراهيم السواس في الدقيقة ٦٣ من عمر المباراة.
كما عاد الطليعة من ملعب تشرين بدمشق بفوز ثمين على مضيفه الفتوة وبثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجل للطليعة خالد ديناري في الدقيقة ١٥ وصلاح خميس في الدقيقة ٣٠ وربيع سرور في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع (الدقيقة ٩٢) فيما سجل هدف الفتوة الوحيد في الدقيقة ٤٧ لاعبه أسعد الخضر.
وانتهى لقاء ديربي حلب بين الاتحاد وعفرين بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، سجل للاتحاد محمد الأحمد في الدقيقة ١٥ وعادل لعفرين أحمد كلزي في الدقيقة ٨٨ من عمر المباراة.
وتختتم يوم غد الأربعاء مباريات الجولة بلقاء وحيد يجمع بين الجيش وضيفه جبلة على ملعب الجلاء بدمشق.
ترتيب الفرق باستثناء مباراة الجيش وجبلة :
١- الوثبة ٢٦ نقطة
٢- تشرين ٢٢ نقطة
٣- الوحدة ٢٠ نقطة
٤- الجيش ١٨ نقطة
٥- الكرامة ١٥ نقطة
٦- جبلة ١٥ نقطة
٧- الاتحاد ١٤ نقطة
٨- الطليعة ١٣ نقطة
٩- الحرجلة ١٣ نقطة
١٠- الفتوة ١٣ نقطة
١١ – حطين ١٠ نقاط
١٢ – الشرطة ٩ نقاط
١٣ – النواعير ٦ نقاط
١٤ – عفرين ٣ نقاط .

مهند حسن
تصوير لطفي الأسد

تصفح المزيد..
آخر الأخبار