جامعة تشرين تكرم خريجي كلية الصيدلة

الوحدة 13-1-2022

كرّمت جامعة تشرين برعاية الاتحاد الوطني لطلبة سوريا ٣٤٠ طالباً وطالبة من خريجي كلية الصيدلة الذين تخرجوا للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١ وذلك في النادي السينمائي في جامعة تشرين، فقد أدى الخريجون القسم بحضور ممثل عن أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكية للجامعة ورئيس الجامعة ورئيس اتحاد الطلبة د. يوسف شاهين ونقيب أطباء الأسنان في اللاذقية د م. حمود شبار.

بدأ الحفل بكلمة للخريجة الأولى د. مرح مايلا حيث قالت: ليس هنالك فرحة تضاهي فرحة النجاح, انطلقنا إلى الحياة العملية بعد عناء الاجتهاد والمتابعة في الكلية، فكلية الصيدلة خرّجت مجموعة من بشائر الخير والعطاء، الطلاب مدينون للأساتذة وإدارة الجامعة، كما وأهدت النجاح إلى قائد الوطن والجيش العربي السوري وألقى كلمة اتحاد الطلبة محمد علي رئيس الهيئة الطلابية في كلية الصيدلة متحدثاً إن منهل الفكر والعطاء لا يعرف انقطاعاً فالأستاذ الجامعي ظل متمسكاً بمبادئه ومعطاء بفكره وعلمه رغم كل الظروف، وأكد أن طلبة سورية سيبقون على العهد وسيرفعون اسم سورية عالياً.

 وكان لعميد كلية الصيدلة د .محمد هارون كلمته قائلاً : لقد نهل الطلاب من جامعة تشرين علماً يخولهم الدخول إلى سوق العمل بكل أمانة واجتهاد، فالأستاذ الجامعي قدم كل ما يحتاجه طالب الصيدلة ولم يبخل بالمعلومات ليعد جيشاً من الصيادلة الأكفاء، فالخريجون هم جنود سورية وقدم جزيل الشكر لشركة بيوغار التي قدمت مكافآت للخريجين.. في سياق متصل قدم د. محمود شبار جزيل التهاني للخريجين وشاركهم أداء القسم الخاص لطلاب الصيدلة و ختم الاحتفال بتوزيع الشهادات وتكريم الطلاب الأوائل..

بتول حبيب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار