مهندسو اللاذقية يكرمون 291 من أبنائهم المتفوقين والجرحى وأهالي شهدائهم

الوحدة:9-1-2022

كرم فرع نقابة المهندسين في محافظة اللاذقية 291 من أبناء المهندسين منهم 113 متفوقاً في الثانوية و 47 متفوقاً في الإعدادية و21 من الخريجين الأوائل في أقسام كليات الهندسة في جامعة تشرين وتكريم 110 من ذوي الشهداء والجرحى.
في مستهل حفل التكريم أكد م. حاتم حاتم نقيب مهندسي اللاذقية على أن الأوطان تبنى بالعلم والعقل والعمل والتضحيات ونحن نعتز وسنستمر بتكريم أبنائنا المتفوقين وشهدائنا وجرحانا ونبارك لهم تميزهم وتضحياتهم ونحتفي كل عام بشجاعتهم فالوطن ينهض بهم وبعطاءاتهم.
وقال المهندس هيثم اسماعيل أمين فرع الحزب في اللاذقية: باسمي وباسم محافظ اللاذقية نبارك للطلبة على تفوقهم ونفخر ببطولات شهدائنا وجرحانا ونشكر لفرع النقابة تكريمه لهم، فالوطن يبنى بجهود أبنائه العلمية والأكاديمية وتفوقهم ونثمن جهودهم هم وعائلاتهم ومدرسيهم ونعتز باستمرار مؤسساتنا التعليمية بأداء رسالتها رغم الحرب فقيمة الأوطان تقاس بما تمتلك من كوادر بشرية خلاقة وبما تنتجه من فكر إنساني الذي هو القيمة الأساسية لبناء الحضارات.
وألقى كلمة الجرحى وأهالي الشهداء الجريح ملهم خضور وكلمة المتفوقين للمتفوق أمجد محرز.
وبدأت فعالية التكريم بحضور د. نقولا مرطيشو رئيس مكتب النقابات في فرع الحزب و م. تيسير حبيب رئيس مجلس المحافظة وممثل محافظ اللاذقية م. فراس السوسي وعمران أبو خليل مدير التربية وأعضاء مجلس الشعب في المحافظة وأعضاء في القيادات الحزبية والنقابية والإدارية رئيس فرع مكتب الشهداء وبحضور أعضاء مجلس فرع النقابة والمكرمين وأهاليهم.

صباح قدسي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار