الوحدة: 9-12-2021
الأنترنت.. وسوء الخدمة المقدمة، ورغم كل الشكاوي العلنية… الأمر لا يعني أحداً…
الكل يوجز الشكوى بالآتي: ندفع ما علينا من فواتير مسبقة أو لاحقة الدفع، وهي أسعار مرتفعة قياساً لدخل المواطن السوري، ومع هذا لا يحصل على الخدمة المطلوبة!
الأنترنت ليست رفاهية… بل تعتمد مناهجنا التعليمية حتى في مرحلة التعليم الأساسي عليها…
الأنترنت ليست رفاهية … فحتى ربطة الخبز، ومازوت التدفئة والبنزين يعتمد عليها أيضاً..
الأنترنت ليست رفاهية … قبض رواتبنا وإنجاز معاملاتنا كلها مرتبط بها..
إذاً لابد من تدخل سريع وتحسين جودة الخدمة التي وضعوها عنواناً تبريرياً عندما رفعوا سعر الخدمة!
منتصر كريم الشيباني