الغرفة الفتية الدولية باللاذقية تنظم تجمعات لحضور أفلام سينمائية بأسعار رمزية

الوحدة: 27-10-2021

 

   

 

 تشكل مشاهدة الأفلام السينمائية حالة ترفيهية يبحث عنها كثيرون، وهي وسيلة جيدة للتخفيف من ضغوط وأعباء الحياة وقضاء أوقات مسلية مع الأصدقاء.

 وضمن هذا الإطار ينظم النادي السينمائي في الغرفة الفتية الدولية باللاذقية تجمعات لحضور أفلام السينما يتم اختيارها عن طريق تصويت شباب لجنة الترفيه في غرفة اللاذقية خلال اجتماعاتهم الأسبوعية، وتقديمها للراغبين بأسعار رمزية بهدف تشجيعهم على الحضور.

 السيد مهند الحميدي نائب رئيس الغرفة الفتية الدولية باللاذقية أشار إلى أن النادي السينمائي هو من أبرز الأنشطة الثقافية والترفيهية في الغرفة الفتية الدولية اللاذقية وهو يندرج تحت نادي الكتاب، وبناء على ذلك فهو نشاط ثقافي يهدف إلى تعزيز الوعي الجمعي، مع مراعاة الجانب الترفيهي. وأضاف: نسعى في جلسات نادي السينما إلى توفير بيئة سليمة، جامعة للشباب الفاعل لملء أوقات فراغهم بأمور مفيدة، فضلاً عن مجاراة أبرز الأحداث المهمة والحملات الوطنية، ومنها حملة الصحة النفسية في زمن كوفيد-19 التي أطلقتها الغرفة الفتية الدولية على المستوى الوطني”. ومن أبرز الأفلام التي عرضها النادي؛ فيلم Perfect Sense وقد تلا عرض الفيلم جلسة حوارية عن الأوبئة في الفن السابع والصحة النفسية خلال فترة الإغلاق. وكذلك تم عرض فيلم الإنميشن Luca الذي يحمل رسائل تنموية لليافعين عن أهمية الطموح وتقبل الآخر. وقد نظّمت هذه العروض في صالة سينما فندق (ميرامار) في اللاذقية وشهدت إقبالاً لافتاً من العائلات.

ياسمين شعبان

تصفح المزيد..
آخر الأخبار