سارقون في قبضة العدالة

الوحدة : 16-9-2021

بناء على توجيهات السيد اللواء, قائد شرطة اللاذقية, بإلقاء القبض على المشبوهين وأرباب السوابق, بجرائم السرقة, ألقت دورية شرطة القبض على عدة أشخاص ليلاً, وهم على متن سيارة سوزوكي محملة بأغراض منزلية, وبإحضارهم إلى الوحدة الشرطية تبين أنهم: (محمد. و) (عصام. أ) (عدنان. ي) (علاء. د) بالتحقيق معهم اعترفوا بأنهم من أصحاب السوابق بجرائم السرقة, وأنهم أقدموا على السرقات التالية:
1- أقدموا على سرقة شاشة تلفزيون وكلر ماء وثريا سقفية من منزل بمنطقة صلنفة أثناء تغيب أصحابه عنه, وباعوا الأغراض بسوق الجمعة بمبلغ مليون ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
2-أقدموا على سرقة أربع تنكات زيت زيتون من منطقة الحفة وباعوها بمبلغ 400 ألف ليرة سورية لشخص معروف من قبل أحدهم, وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
3- أقدموا على سرقة دراجة نارية وتنكة زيت زيتون من مزرعة بإحدى قرى صلنفة باعوا الدراجة لشخص معروف من قبلهم بمبلغ 500 ألف ليرة سورية, وتنكة الزيت بسوق الجمعة بمبلغ 80 ألف ليرة سورية, وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
4- أقدموا على سرقوا مواد غذائية من أحد محلات الجملة في الرمل الجنوبي ليلاً عن طريق الكسر والخلع, وباعوا المواد بسوق الجمعة بمبلغ مليون ليرة سورية وتقاسموا المبلغ.
5- أقدموا على سرقة دراجة نارية من مزرعة بمنطقة كسب باعوها بمبلغ 700 ألف ليرة سورية.
6- أقدموا على سرقة شاشة تلفزيون وطقم تربيزات وكلر ماء وراوتر وطقم كاسات شرب من منزل على طريق كسب وهو موضوع إلقاء القبض عليهم.
7- أقدموا على سرقوا 3 هواتف نقالة من محل من منطقة كسب, عن طريق المغافلة باعوهم لشخص معروف من قبلهم, بمبلغ 3 ملايين ليرة سورية, وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
8- أقدموا على سرقة 5 أسطوانات غاز من منزل ضمن مزرعة على طريق كسب, باعوهم لشخص معروف من قبلهم بمبلغ 500 ألف ليرة سورية, وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
وبالرجوع إلى أرشيفهم عثر بحق ( محمد. و) على 5أسبقيات بجرم السرقة وعلى سابقة بجرم تعاطي المخدرات, ومطلوب بإذاعة بحث بجرم المخدرات, وعثر بحق( عصام. أ) على 7 أسبقيات بجرم السرقة, وسابقة بجرم سب وشتم الغير, وعثر بحق ( عدنان.ي) على 3 أسبقيات بجرم السرقة, وعثر بحق (علاء. د) على 5 أسبقيات بجرم السرقة. ضبطت أقوالهم وقدّموا إلى القضاء.

سورية عبدو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار