خرج ولم يعد

الوحدة : 15-9-2021

– تقدّم المدعو (محمد. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدته المدعوة (مريم. ن) عن منزله عمرها 75 سنة، وهي تعاني من مرض نفسي, ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظّم ضبط بذلك.
– وتقدمت المدعوة (نهى. ح) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها المدعو (زاهر. ش) عن المنزل بعد خلاف حاد بينهما, ورغم البحث عنه لم تعثر عليه, وتوقعت تواجده لدى صديقه (أحمد. و) في مدينة حمص، نظّم ضبط بذلك.
– وتقدّم المدعو (جهاد. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقته المدعوة (يارا. ع) عن المنزل بعد خلاف معه، عمرها 25 سنة، رغم البحث عنها لم يعثر عليها، وتوقع تواجدها لدى المدعو (أيهم. ب) في مدينة طرطوس لوجود علاقة حب بينهما, نظّم ضبط بذلك.
– وتقدمت المدعوة ( نهلة. ن) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها عن المنزل المدعوة (سمر. أ)، عمرها 28سنة, وبحوزتها حلق ذهب ومبلغ 500 ألف ليرة سورية وهويتها الشخصية, ورغم البحث عنها لم تعثر عليها, ونظّم ضبط بذلك.
– وتقدم المدعو (صقر. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده المدعو(محمد)، عمره 85 سنة، وهو يعاني من مرض عصبي، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظّم ضبط بذلك.
– وتقدمت المدعوة (شيرين. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب ابنتها (رؤى. د) عن المنزل، وعمرها 19 سنة، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، وتوقعت تواجدها لدى المدعو (حمزة. ي) في مدينة حمص لوجود علاقة حب بينهما، نظّم ضبط بذلك.
– وتقدّم المدعو ( أسعد. ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (رهف. ش) عن المنزل، عمرها 29 سنة, وبحوزتها مصاغها الذهبي وتقدّر قيمته بـ 4 ملايين ليرة سورية, ومبلغ مليون ليرة سورية وطفلها المدعو (سامي)، عمره 10 سنوات، وذلك بعد خلاف بينهما، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها, وتوقع وجودها لدى أهلها في مدينة دمشق, نظّم ضبط بذلك.

سورية عبدو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار