ربط كهربائي (إسعافي) لتأمين عمل المصارف

الوحدة 13-9-2021   

 

لتسهيل عمل المصارف العامة ومعاملات المواطنين المراجعين لها في ضوء نقص مخصصات المازوت، وزيادة ساعات التقنين الكهربائي التي تؤثر سلباً على عمل المصارف، وبمتابعة من محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم تم ربط عدد من المصارف العامة بالشبكة الكهربائية لمولدات لمنشآت قريبة منها تعمل على مدار الساعة.

وبحسب المكتب الإعلامي بمحافظة اللاذقية، أوضح عضو المكتب التنفيذي لقطاع التخطيط والإحصاء والمصارف نبيل العبدة أنه تم ربط المصرف العقاري بالقرب من المرفأ بالشبكة الكهربائية لشركة المرفأ والمصرف التجاري /4/ من الشبكة نفسها والمصرف العقاري، شارع الثورة بالمولدات التابعة للمنشآت العامة القريبة منه.

ولفت العبدة إلى أنه لحل موضع التغذية الكهربائية المتعلقة بالمصرفين التجاريين الأول والثاني في شارع 8 آذار بيّن العبدة أنه تم توجيه كتاب من قبل السيد المحافظ إلى وزارة الدفاع للموافقة على تزويد المصرفين بالمولدات الكهربائية التابعة لمشفى الأسد العسكري.

وأكد العبدة أنه تم أيضاً تأمين التغذية الكهربائية للمصرف الصناعي من المولدة الخاصة بمركز خدمة المواطن العائد لمجلس مدينة اللاذقية إضافة إلى العمل لتأمين احتياجات باقي المصارف من مادة المازوت بالتنسيق مع الإدارات العامة التابعة لها لتأمين عملها بشكل يلبي احتياجات المراجعين ومنها الصرف التجاري 3 في ساحة أوغاريت ومصرف التسليف الشعبي لعدم وجود أي منشاة قريبة لديها مولدات.

وأشار العبدة إلى العمل أيضاً بالتنسيق مع إدارات المصارف العامة في مدينة جبلة وشركة كهرباء اللاذقية لوضع آلية عمل تنسجم مع التوجه العام لتأمين عمل هذه المصارف.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار