مجلس محافظة اللاذقية يبدأ أعمال دورته العادية الخامسة

الوحدة 12-9-2021 

بدأت اليوم أعمال الدورة الخامسة العادية لمجلس محافظة اللاذقية لهذا العام برئاسة المهندس تيسير حبيب رئيس المجلس وحضور المهندس فراس سوسي نائب رئيس المكتب التنفيذي.

وفي افتتاح الجلسة أدى خالد ديب القسم القانوني  ليباشر عمله عضواً جديداً في مجلس المحافظة تلاه استعراض البريد الوارد إلى المجلس.

وفي كلمة له خلال الافتتاح أشار المهندس حبيب إلى أن ما جاء في خطاب القسم الذي القاه السيد الرئيس بشار الأسد بعد نجاح الاستحقاق الدستوري حدد الإطار العام للواقع السياسي والاقتصادي والاجتماعي في البلاد..

وقال حبيب: علينا ألا ننسى أن الاحتلالين الأمريكي والتركي لا يزالان يجثمان على بقاع عزيزة من شمال وشرق وطننا فضلاً عن الاحتلال الإسرائيلي للجولان وعليه فإن الواجب الملقى على عاتق كل مواطن في ساحات العمل المتعددة كبير جداً ويتطلب حساً عالياً بالمسؤولية والتمتع بروح التحدي والثبات.

وقال إن الوضع الاقتصادي الذي تمر به البلاد بعد سنوات من الحرب ليس خافياً على أحد وخاصة في ظل الحصار الجائر الذي يفرض علينا بعد أن فشلت أدوات الغرب الإرهابية في التأثير على وحدة البلاد وإسقاط الدولة السورية ولهذا فإن معاناة شعبنا مستمرة بسبب ما ينتج عن هذا الحصار من قلة واحتكار وتراجع بالخدمات مؤكداً أن الدولة حشدت كل إمكانياتها لتأمين الحاجيات الأساسية للمواطنين وعلينا جميعاً أن نقف معها لتجاوز هذه المحنة.

وأضاف: إن واجبنا في المرحلة القادمة هو استثمار كل وقت وجهد في العمل على كسر الحصار ودفع عجلة الاقتصاد والتنمية والعمل يداً بيد لإعمار سورية والبدء بحياة جديدة بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد مؤكداً أن النصر قادم بفضل التضحيات الكبيرة التي قدمها أبناء شعبنا فمن ضحى بالروح والجسد في سبيل الوطن لا يمكن أن يكسر أو أن يهزم.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار