خرج ولم يعد…

الوحدة : 5-9-2021

– تقدم المدعو (بهاء. خـ ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب زوجته المدعوة (مها. ل) عن المنزل بعد خلاف بينهما وبحوزتها مصاغها الذهبي وتقدر قيمته بـ 5 مليون ليرة سورية وطفلها (حسن) عمره 9 سنوات ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى أهلها في مدينة حلب نظم ضبط بذلك.
– وتقدم المدعو (ماجد. ق) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب شقيقته ( أنعام) عن المنزل عمرها 17 سنة ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى المدعو (فاضل. م) في مدينة طرطوس لوجود علاقة حب بينهما نظم ضبط بذلك.
– وتقدم المدعو (سامر. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب والده المدعو (ناظم. ي) عن المنزل عمره 85 سنة وهو يعاني من مرض نفسي نظم ضبط بذلك.
– وتقدمت المدعوة (ميادة. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب مخدومتها عن المنزل المدعوة (قمر. د) عمرها 29 سنة وبحوزتها إسوارة ذهبية ومبلغ 500 ألف ليرة سورية وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها لم تعثر عليها نظم ضبط بذلك.
– وتقدمت المدعوة (ابتسام. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب ابنة شقيقها عن المنزل المدعوة (رهف) عمرها 21 سنة وهي ضيفة لديها من مدينة الرقة وذلك بعد ملاسنة كلامية بينهما ورغم البحث عنها لم تعثر عليها نظم ضبط بذلك.
– وتقدم المدعو (جلال. حـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب والدته المدعوة (مديحة. أ) عن منزله عمرها 85 سنة وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها نظم ضبط بذلك.
– وتقدمت المدعوة (ميسون. ش) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب زوجها المدعو (مصطفى. ي) عن المنزل عمره 47 سنة بعد مشاجرة بينهما ورغم البحث عنه لم تعثر عليه وتوقعت تواجده لدى ذويه في مدينة حمص نظم ضبط بذلك.
– وتقدم المدعو (فراس. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب ابنه (محمد) عن المنزل عمره 16 سنة بعد أن أقدم الوالد على ضربه ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.
– وتقدمت المدعوة (انتصار. جـ ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب ابنتها (سمر. ش) عن المنزل بعد خلاف بينهما وتوقعت أن تكون قد لجأت إلى المدعو (أيهم. ل) في طرطوس لوجود علاقة حب بينهما نظم ضبط بذلك.

سورية عبدو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار