رواد الأصالة على الكورنيش البحري بطرطوس

الوحدة : 3-9-2021

بدعوة من المسرح القومي بطرطوس, وضمن فعاليات مبادرة (حدائق الفن) التي تقام تحت رعاية وزارة الثقافة وفي مختلف المحافظات السورية.. قدمت فرقة رواد الأصالة بقيادة الفنان غياث كابر حفلاً فنياً مساء الخميس 2/ 9 على المسرح المكشوف في ساحة المهرجانات على الكورنيش البحري بطرطوس, بحضور جمهور من المتابعين لهذه الفعاليات التي تقام مساء كل خميس, والتي بدأت في 12/8, وتستمر حتى 16/ 9 حسب السيدة غادة عيسى مديرة المسرح القومي بطرطوس, التي تحدثت عن إقامة النشاطات الفنية في المكان على الكورنيش البحري حيث المكان يجمع المهتمين المتابعين للأنشطة الفنية, والمتنزهين القادمين من مختلف المحافظات في هذه الفترة من السنة.

وأكدت أن الحفلات تقام في المكان بطريقة جديدة, حيث لا وجود لمقاعد للجلوس لكنه يزدحم بالحاضرين المتابعين, والمتفاعلين بشكل لافت, وجميل.

الفنان غياث كابر قائد فرقة رواد الأصالة أكد مشاركة فرقته بدعوة من المسرح القومي بطرطوس, وقال: هي فرصة طيبة لفرقتنا بالمشاركة في نشاطات فعالية

 (حدائق الفن) التي تقام في الهواء الطلق, وتجربة ممتعة لنا حيث قدمنا حفلاً منوعاً ضم كل الألوان في الغناء بما يناسب الجمهور الحاضر, والمتفاعل معنا، قدمنا الطرب, والغناء الشعبي, القديم والحديث, إضافة إلى أغاني الفرقة الخاصة بنا, وبذلك خرجنا عن إطارنا المعتمد, وقدمنا نمطاً جديداً لم نعتد عليه, وتفاعل الجمهور المتواجد في المكان بطريقة جميلة.

عن فرقة رواد الأصالة أكد كابر أنها قديمة وعمرها أكثر من عشرين سنة تضم موسيقيين ومغنين متميزين, والأهم تميزها وعلى مستوى سورية في تقديم الأغاني الخاصة بالفرقة.

يذكر أن من غنى في الحفل بشكل إفرادي هم المطرب محمود سليمان, وياسمين حمشو, ورشا شعبان, وبتول حرفوش, وأنور صبح  إضافة إلى غناء الكورال الخاص برواد الأصالة.

سعاد سليمان

تصفح المزيد..
آخر الأخبار