خرج ولم يعد..

الوحدة : 27-6-2021

– تقدم المدعو (عبد الله. حـ ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب زوجته (نغم. و) عن منزله، عمرها 37 سنة بعد خلافات عائلية، وبحوزتها مبلغ مليون ليرة سورية ومصاغها الذهبي وتقدر قيمته بـ 4 ملايين ليرة سورية، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.
– وتقدمت المدعوة (اعتدال. حـ ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب والدتها عن المنزل، وتدعى (مريم. أ) عمرها 75 سنة، وهي تعاني من مرض نفسي، يذكر أن والدتها ضيفة لديها من مدينة الرقة، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.
– وتقدمت المدعوة (سهيلة. و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب زوجها المدعو (أحمد. ع) عن المنزل، عمره 47 سنة بعد خلافات عائلية، ورغم البحث عنه لم تعثر عليه، وتوقعت تواجده لدى أهله في حمص، نظم ضبط بذلك.
– وتقدم المدعو (حسين. هـ ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ابنه (شادي) عن المنزل، عمره 18 سنة، وذلك بعد أن أقدم الوالد على ضربه، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.
– وتقدمت المدعوة (ديما. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (ضحى. ب) عن منزلها، عمرها 35 سنة، وبحوزتها خاتم ذهب ومبلغ 500 ألف ليرة سورية، وتواريها عن الأنظار، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.
– وتقدم المدعو (أحمد. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب شقيقه (حسن) عن المنزل، عمره 14 سنة بعد خروجه صباحاً من المنزل إلى دورة تعليمية، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.
– وتقدمت المدعوة (منى. ش) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ابنة شقيقتها المدعوة (سمر. غ) عن منزلها، عمرها 20 سنة وهي طالبة جامعية وضيفة لديها من مدينة حلب، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.
– وتقدم المدعو (ثائر. ي ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب شقيقته المدعوة (فادية) عن المنزل، عمرها 19 سنة، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، وتوقع تواجدها لدى المدعو (سمير. و) في مدينة طرطوس، لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بذلك.

سورية عبدو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار