أهالي الرمل الشمالي: بنبض قلوبنا انتخبنا لنصر سورية

الوحدة: 26- 5- 2021

 

في مركزي طلال ياسين وتوفيق حمود بالرمل الشمالي سجّل إقبالاً كثيفاً لأبناء الحي على المشاركة في العملية الانتخابية منذ ساعات الصباح الأولى، وهذه مشاهد عهدناها في كل استحقاق دستوري.
تلك المشاهد تعكس حيوية المواطن السوري واهتمامه بكل قضايا الشأن العام والوطني منها تحديداً.
في المركزين المذكورين توافد المواطنون للإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم وهم على قناعة مطلقة بأن تلك الممارسة ليست حقاً وواجباً فقط بل هي رسالة تحدّ وإصرار ومشاركة فاعلة في رسم انتصار جديد لسورية … تلك انطباعاتهم ننقلها عبر منبر الوحدة كما جاءت على ألسنتهم.
غياث حمود / مدرس/ حضورنا اليوم ومشاركتنا هو أعظم رد على أعداء سورية وتعبير عن الانتصار والاستمرار، جئنا مغموسين بالمحبة وبالأمل نمارس حقنا الشرعي باختيار الرئيس الذي سيقود سورية إلى البناء والمستقبل.
سناء سلهب/معلمة/ لفتت إلى ضرورة مشاركة الجميع بالاستحقاق مع الحرية الكاملة باختيار المرشح الذي يراه مناسباً وعن نفسها قالت: لقد قلت كلمتي ومنحت صوتي بكل صدق ومن القلب للمرشح الدكتور بشار الأسد متمنيةً دعم فئة الشباب في المرحلة القادمة ووضعها في أولويات الاهتمام.
من جانبه سهيل بدور/ متقاعد/ ذكر أنّ للمشاركة في هذا الاستحقاق أهمية تفرضها ضرورة احترام قواعد الدستور بصرف النظر عن اختيار المرشح فهو حق وطني قبل أن يكون واجب.
بدوره هيثم رجب/ متقاعد/ نوّه لأهمية المشاركة في الوقت الراهن تحديداً حيث تشكل الداعم الحقيقي لتكريس السيادة الوطنية في مواجهة التحديات الخارجية، واختيار المرشّح الأنسب ضرورة لا غنى عنها من أجل حاضرنا ومستقبل أبنائنا.
نبيل سعد/ مهندس/ إنجاز الاستحقاق يمثل نصراً جديداً لسورية لذلك جئنا نقول كلمتنا بكل محبة ووفاء للوطن.
مفيدة دالي/ ربة منزل/ بكل حماس توجّهنا إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بصوتنا ووجودنا اليوم تعبير صادق عن رغبتنا بتقرير مستقبل بلدنا الغالية سورية وكنت حريصة باختيار الشخص المناسب الذي سيوصلنا إلى بر الأمان .
رسام أبو الشملات : (مشرفة على الصناديق) إن الوطن يستحق منا الكثير ولن نبخل بصوتنا لمن سيكون حامياً له وبلد مثل سورية تستحق رجلاً عظيماً لذلك سنختار من وقف مع جيش الوطن لتبقى سورية حرة قوية.
عثمان نجار/ معلّم/ أتينا نقول كلمتنا أمام العالم بأن السوريين فقط ولا أحد سواهم لهم الحق في اختيار رئيس بلدهم دون أي تدخل أو إملاء أحد سواهم لهم الحق في اختيار رئيس بلدهم دون أي تدخل أو إملاء خارجي سننتخب الرجل الذي سيبني معنا كل ما دمّره الإرهاب.

 يمامة إبراهيم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار