الانتخابات الرئاسية.. العاملون في مؤسسة مياه اللاذقية: سنشارك لنكمل مسيرة الانتصارات

الوحدة 24-5-2021

 

يواصل الشارع السوري استعداده لاستقبال يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري، موعد إجراء الانتخابات الرئاسية السورية، الذي  يؤسس لمرحلة جديدة  في تاريخ السوريين، ويشكل بوابة عبور لانتصارات لاحقة تؤكد سيادة الدولة وسلطتها . 

صحيفة الوحدة واكبت هذه الاستعدادات، وضمن هذا الإطار قامت باستطلاع آراء العاملين في مؤسسة المياه باللاذقية وسجلت معهم اللقاءات التالية..

– م. طارق إسماعيل (مدير عام مؤسسة المياه باللاذقية) قال: إن المشاركة في الاستحقاق الرئاسي حق وواجب وطني على كل سوري شريف، فنحن نقرر من خلاله مستقبل  سورية، و أضاف: الحرب الكونية التي تعرضت لها سورية زادت إصرار السوريين على التوجه لصناديق الاقتراع فهذا هو سبيل عودة سورية قوية وشامخة و منتصرة، وتابع م. إسماعيل: الاستحقاق  تجربة عظيمة في صون سورية والحفاظ على أروع سمات الشعب السوري المتجلية بكبريائه وصموده وحبه لوطنه وقدرته على إفشال كل مخططات القوى التي تحاول كسر إرادته.

وأضاف: أنا بدوري أدعو كل المواطنين السوريين لممارسة حقهم بالاقتراع واختيار رئيس لسورية لنرسم معه غدنا المشرق بإذن الله.

م. باسم شيحا (مدير الوحدات الاقتصادية) قال: بعد  حرب لازلت مستمرة منذ أكثر من  عشر سنوات، خاضها السوريون وواجهوا فيها الإرهاب بكل أشكاله تشكلّت حالة من الوعي تتجسد اليوم  من خلال استعدادات السوريين للمشاركة بالانتخابات وتحقيق انتصار جديد كرسالة للعالم بأن سورية عصية على كل إرهابهم.

– م. محمد عنتر ( مدير المشتركين) قال:  يستعد الشعب السوري بكل مسؤولية ووعي لموعد الانتخابات الرئاسية المقررة في ٢٦ من الشهر الجاري،  ليكملوا بعزيمتهم ما صنعه بواسل الجيش العربي السوري البطل في الميدان بوجه أشرس وأعتى حرب إرهابية، والتي زادت السوريين عزيمة على المشاركة في الانتخابات الرئاسية واختيار رئيس لسورية يجسد مرحلة عبور لبر الأمان.

– م. رامز مصطفى (مدير التدقيق والتنفيذ) قال: إن إجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها المقرر دليل على صمود الشعب السوري وعزمه على التصدي لجميع محاولات الدول المتآمرة الرامية إلى تعطيل الحياة في البلاد وهو رسالة تحدٍّ  توجه إلى  كل المتآمرين بأن الشعب السوري سيبقى صامدا حتى النفس الأخير.

ياسمين شعبان

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار