أهالي قرى الزيتونة.. القرعانية والميدان: الاستحقاق سوري وسورية حرة

الوحدة 24-5-2021

 

لم يبق سوى أيام قلة تفصلنا عن موعد الاستحقاق الرئاسي وفي كل يوم تثبت الفعاليات الشعبية والجماهيرية عن مدى استعدادها لهذا اليوم، جريدة الوحدة مستمرة في إلقاء الضوء على نبض الشارع حيث التقت عديدة من الأهالي في قرى الزيتونة، القرعانية والميدان على محور كسب- البسيط.

من قرية الزيتونة كان لنا لقاء مع السيد كافي جليكو الذي قال: نحن على موعد في السادس والعشرين لاختيار قائد استثنائي لقيادة الوطن يقرر مستقبل سورية ويسهم في تعزيز الصمود السوري تجاه كل ما يحاك ضده.  

رواد عربي: يمنحنا التصويت فرصة حتى نعبر عن أنفسنا لكي نكون أفراد فاعلين ومشاركين في تقرير مصير البلد ويتم ذلك بالمشاركة في الانتخابات لاختيار من يترأس الجمهورية السورية متجاوزا بها ومعها الأزمات والمحن.

محمود البحري: من الواجب علينا المشاركة في الانتخابات لأنه واجب وطني مقدس.

مهران هرمز:  سنتهافت في يوم السادس والعشرين لصناديق الاقتراع لانتخاب من سيقود سورية للنصر والذي سيثبت للعالم أجمع أنه الرقم الأصعب والذي سيواجه دول العالم  ليبقى مع شعبه ومحافظا على كرامته..

ولاء جليكو: الاستحقاق سيكون سورياً وهو تكريس لاستقلالية الرأي السوري مؤكدة بأنها وكل سوري شريف سيشارك بهذا الواجب الوطني وستصوت ولاء للشخص الذي تحلى بالصبر وامتلك الإرادة لكي تبقى سورية منارة يهتدي بها كل من ضل عن حب وطنه..

ومن قرية القرعانية بيّن مضر البحري بأن يوم الاستحقاق هو يوم الوفاء بالعهد لأوفى الرجال وعلينا جميعاً المشاركة كباراً وصغاراً، عمالاً وفلاحين وموظفين.

قيس جليكو: يوم تاريخي وحدث مهم في تاريخ سورية ولابد من المشاركة لاختيار الرجل المناسب ليبني سوريا ويعيد إعمارها.

أشواق البحري: نحن كمواطنين سوريين عشنا في هذا البلد وتربينا على خيراته ودرسنا في مدارسه وجامعاته ونعمل في مؤسساته أفلا يستحق منا أن نساهم في اختيار من سيكون قائداً ليرعاه ويحافظ عليه..

وكذا الحال مع ميس البحري لتقول كلنا معنيون بسير العملية الانتخابية وعلينا المساهمة في إنجازها وذلك بأن نتوجه لصناديق الاقتراع في يومها المحدد ونختار من سيكون الحافظ والأمين على هذا البلد.

 أنسام رمضان : الانتخاب حق وواجب وقناعة وإرادة حرة نمارسها  لنختار شخصاً يعشق الحرية وغيوراً على وحدة وتماسك بلده.

بانة إبراهيم: توضح بأن ورقة الاقتراع هي خنجر في قلب كل عدو تربص شراً بالوطن وتضيف مشاركتنا اكيدة كأفراد وكل قريتنا وكل القرى المجاورة ستثبت في اليوم الهام أن سورية حرة تمتلك القرار لأن تحدد من سيكون مشعل دربها وعنوان انتصاراتها.

ومن قرية الميدان التقينا بالسيد مازن زينب الذي شدد على أهمية المشاركة حرصاً على تعزيز ممارسة حق وواجب كل سوري شريف لينتخب الشخص الذي يمثل كل سوري ويقود البلد من نصر لآخر.

سومر سلوم: الانتخاب تعبير حقيقي عن انتمائنا للوطن الذي حاربنا من أجله كل السنوات الماضية ومنا من استشهد ومن أصيب لتبقى إصابته ذكرى دامغة على مواجهة الإرهاب الظالم وكل ذلك من أجل يبقى الوطن حراً ولاستمرار وجوده ودوام عزه سنشارك بالاستحقاق الرئاسي وبكل فخر وعزيمة.

مهند وإبراهيم فحام: إرادة السوريين لا تقهر رغم كل الضغوطات التي يتعرضون لها ولكن في  السادس والعشرين سنثبت أن إرادتنا صلبة ولا تقهر ومشاركتنا بالاستحقاق أكبر دليل.

باسم خليل: واجب وطني وهو نصر آخر يضاف للانتصارات الكثيرة التي حققها السوريون لافتاً إلى ضرورة المشاركة لاختيار الأقدر على قيادة البلد.

إدريس البحري: الانتخابات صفعة قوية موجهة لكل أعداء سورية والاحتفالات الشعبية التي تقام دعما للاستحقاق الرئاسي هي إعلان مسبق عن أحقية قرارنا وشرعيته.

نجود سقور

تصفح المزيد..
آخر الأخبار