الانتخابات الرئاسية… تحقيق أمل واستمرار في الصمود

الوحدة : 22-5-2021

لأننا عشاق الوطن الأشم سورية، ولأننا السوريون الأقدر على اعتصار الأمل من بوتقة التحديات، لأننا عشاق سورية نتطلع بأمل نحو المستقبل الواعد.

– المدرّسة هناء سميا: الاستحقاق الرئاسي واجب وطني لمن تجذر وتربى على الأصالة والوطنية سنشارك بالعملية الانتخابية من أجل العيون التي ذرفت الدمع، من أجل عطاءات جيشنا العظيم، من أجل أن نبقى الأوفياء لدماء الشهداء.. من أجل الحفاظ على وحدتنا الوطنية.. سنشارك بالانتخابات ونقول: نعم للاستحقاق… نعم تقولها القلوب قبل الألسن وسنختار الأجدر بقيادة سورية الحضارة.

– المعلمة منى أحمد: سنشارك بالانتخابات انطلاقاً من واجبنا وحقنا الذي صانه الدستور لكل موطن.. سنشارك لأن كل صوت انتخابي يوازي رصاصة أطلقها أبطال جيشنا ضد الإرهاب وسنختار المرشح الأكفأ على قيادة سورية المتجددة.

– محمد محرز، طالب في كلية الهندسة الطبية بجامعة تشرين قال: المشاركة في الاستحقاق الدستوري حالة وجدانية وطنية وتعبير عن إرادتنا وقرارنا الوطني الذي يصنع وينجز في العاصمة دمشق لا خارجها، ومشاركتنا بالانتخابات نوجه رسالة إلى العالم فحواها سورية متحدية ومستمرة بمؤسساتها السياسية وأن السوريين لا يخضعون للابتزاز السياسي وهم وحدهم من يقرر مستقبل بلدهم، سنختار الأكثر تمسكاً بالثوابت.

يسرا أحمد

تصفح المزيد..
آخر الأخبار