العاملون في كهرباء البسيط: المشاركة في الاستحقاق الدستوري انعكاس لإرادة الشعب

الوحدة : 22-5-2021

رئيس قسم كهرباء البسيط المهندس حاتم الخير بدأ حديثه قائلاً: الانتخابات شأن يخص الحكومة السورية وهناك من يصر على أن الحرب والأزمة الاقتصادية التي تشهدها سورية ستؤثر سلباً على سير العملية الانتخابية ولكن مطلوب منا نحن السوريين أن نثبت لهم أننا قادرون على تخطي الأزمة والشعب السوري وحده هو من سيقرر مستقبل سورية رغم الضغوطات ويعلن تمسكه بحقه الدستوري والذي هو تعبير عن الوعي والانتماء للوطن.

ويتابع: يأتي الاستحقاق تتويجاً لنضال الشعب على طريق الحرية وتجسيداً حقيقياً للديمقراطية الحرة التي من خلال تطبيقها سنحدد من هو الشخص الذي سينظم مسيرة الدولة ويسير بنا نحو مستقبل أفضل لذا سأنتخب الشخص الذي دافع عن البلد بكل استبسال وحماها وصمد فيها مبيناً أن صندوق الاقتراع هو الفيصل في تحديد من سيصل بالبلاد إلى بر الأمان ومجرد فكرة الانتخاب في ظل هذه الحرب الظالمة على سورية هو نصر لسورية وكل ورقة اقتراع هي طلقة في صدر المعتدي وإفشال كل رهاناته وادعاءاته.

ويؤكد الخير أن صمود الشعب ودماء الشهداء وبطولات الجيش لم تذهب هدراً فكان يوم الاستحقاق لنكون أوفياء لكل ذلك لتبقى البلد وتستمر ولأجل الدم الذي سقى أرض الوطن حتى يزهر شجراً وبناء وسدوداً وطرقات وعلماً وعملاً ومستقبلاً أفضل لنا ولأولادنا متمنياً من جميع الشرائح وكافة الأطياف المشاركة في هذا العرس الوطني.

– المهندس عامر زنيبي أوضح بأن المشاركة في الانتخابات حق وواجب كفله الدستور لاختيار رئيس للدولة يسعى لضمان وحدتها وتحقيق استقرارها.

– من قسم الطوارئ علي شاهين أكد على مشاركته في الانتخابات منوهاً بأن نجاح الانتخابات يعتبر انتصاراً آخر من الانتصارات التي حققتها سورية على كافة الأصعدة..

– بسام فضة من عمال الصيانة سيشارك بالانتخابات التي هي حق لكل فرد وواجب وطني وإنساني مضيفاً بأنه من حق الوطن عليه أن يشارك لينتخب الشخص الذي يراه الأجدر لقيادة البلد والتي تهمه مصلحة البلد.

– حسان معروف عامل صيانة أيضاً: من البديهي أن أنتخب سأنتخب الشخص الملائم لنكمل معه المشوار بعد الأزمة الصعبة وبكل تأكيد سنتوجه في السادس والعشرين لندلي بأصواتنا في صناديق الاقتراع.

نجود سقور

تصفح المزيد..
آخر الأخبار