بمناسبة الاستحقاق الرئاسي.. تعادل قدامى جبلة واللاذقية

الوحدة : 22-5-2021

ضمن احتفاليات رياضيي اللاذقية بالاستحقاق الدستوري الذي سيقام في السادس والعشرين من الشهر الحالي أقامت اللجنة التنفيذية كرنفالاً رياضياً كبيراً في مدينة جبلة تضمن فقرات فنية وعروضاً رياضية ومباراة جمعت قدامى اللاذقية مع قدامى جبلة.

وبدأ الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً  لأرواح شهداء الوطن ثم عزف النشيد العربي السوري.

 وأكد المشاركون دعمهم وتأييدهم وولائهم للدكتور بشار الأسد وأنهم لن يختاروا غيره رئيساً للجمهورية لأن الرجل الذي لم يتخل عن وطنه وكان دائماً في الصفوف الأولى في المعارك وغيرها كعادة القائد الشجاع دائماً يجب الوقوف معه والسير خلفه حتى تحقيق النصر الكامل على الإرهاب وداعميه وبناء سورية وفق الأسس الحديثة.

وقدم لاعبو الفريقين لمحات فنية جميلة أعادت الحضور لأيام الزمن الجميل للكرة السورية التي بصم فيها نجوم أندية محافظتنا بشكل عام, وانتهت المباراة بتعادل الفريقين سجل للاذقية سليم جبلاوي ثلاثة أهداف وعمر خياط ومازن أسعد وغسان قره علي ولجبلة سامر محفوض ثلاثة أهداف وخالد جاديبا وأكرم علي وعلي موسى.

وجرى خلال الكرنفال تكريم الكابتن رفعت الشمالي الخبرة الرياضية الكبيرة وكذلك رئيسة التنفيذية ورئيس نادي جبلة ومدرب جبلة وعدد من الكوادر وقام الكابتن رفعت الشمالي بلعب ضربة البداية للمباراة.

وحضر المباراة الرفيق أيمن أحمد عضو مجلس الشعب عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام والسيد فواز نصور عضو مجلس الشعب أيضاً والرفيقة تهاني شليحة رئيسة مكتب الشباب في فرع حزب البعث العربي الاشتراكي والرفاق رئيسة وأعضاء اللجنة التنفيذية وقائد شرطة منطقة جبلة ورئيس وأعضاء إدارة نادي جبلة واللجنة الفنية لكرة القدم في اللاذقية التي قامت بجهود كبيرة لإخراج المباراة بشكل جميل.

 قاد المباراة الحكام فراس الطويل ووسام ربيع وحسن خضيرة

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار