أهالي الفاخورة: نعم للوطن ولمن صانه معززاً شامخاً

الوحدة : 22-5-2021

لأن الوطن يعلو ولا يُعلى عليه، ولأنه الأهم ولا أولويات قبله، ولا حتى بمستواه في حياة كل سوري شريف عانى خلال العشر سنوات الماضية ماعاناه من حرب وإرهاب وحصار وفقدان أحبة وتفقير ومحاولات تضليل، ورغم ذلك لم ينكسر، ولم تتراجع أولوياته، وها هو يرفع صوته عالياً خلال الاستحقاق الرئاسي لوطنه في كل أقاصي الدنيا هادراً: نعم للوطن ووحدته وشموخه.

وخلال استطلاع أجرته الوحدة حول المشاركة في الاستحقاق الرئاسي في ناحية الفاخورة عبّر الكثير من الأهالي عن هذا الحب كل منهم بطريقته.

–  بشار سلمان قال: كرمى لدماء شهدائنا الأبرار ورد الدين الذي في أعناقنا للجيش الذي حافظ على الوطن والأرض والعرض ووفاء لمن كان متواجداً مع شعبه خلال كل الأزمات التي ألمت به، لمن احتضن ذوي الشهداء وجراح الجرحى وبلسم آلام الناس، وسنقول نعم لمن كان حاضراً معنا ويقاتل بشراسة على كافة الجبهات لحمايتنا وإعلاء شأننا وصون كرامتنا.

– إبراهيم حسن، رئيس بلدة الفاخورة قال: أنا كمواطن عربي سوري من أبناء ناحية الفاخورة مهتم جداً ويعنيني بشكل رئيسي الاستحقاق الرئاسي الذي تقبل عليه بلدي بعد أيام وتأتي هذه الأهمية من ولائي المطلق لقائدنا العظيم الدكتور بشار الأسد الذي استطاع أن ينال ثقة الشعب من خلال حكمته وشجاعته وصبره وإيمانه وأن يخرج بعد سنين من الحرب الظالمة منتصراً بشعبه وبلده.

هذا القائد الإنسان الطيب الذي وقف دائماً معنا وزارنا في مصيبتنا عندما اندلعت الحرائق في منطقتنا فوقف معنا واحداً منا واستمع لشكوانا وشاركنا الهموم والحلول، مثله فقط يكون القادة العظام لذا من الطبيعي أن يكون خيارنا ورمز ولائنا.

– عفراء خضور، مدرسة فرنسي قالت: يوم الانتخابات يوم عظيم سنقوم خلاله بواجبنا الوطني لنجدد العهد لمن صان سورية وحمى أرضها وشجرها وحجرها، سنشارك بكل محبة وفرح وأنا أول الناخبين.

– السيد بشار عباد صاحب مخبز قال:  المشاركة حق وواجب وطني علينا ومحبة للسيد الرئيس الذي صان الأمانة وقاد سورية إلى بر الأمان بحكمته وشجاعته التي لا توصف بالكلمات، نعم سنشارك وندعو العالم كله لأن يكون شاهداً حقيقياً على محبة الشعب السوري لوطنه وقائده الذي صان العهد ووفى بالعهد.

– بسام جديد صاحب محل أدوات صحية قال: المحبة حالة وجدان وشعور ونحن نحب السيد الرئيس وليس لنا خيار سواه وهو الشخص الوطني العروبي وليس بإمكاننا أن نكون إلا من مدرسته، وسنقوم بواجبنا الوطني على أكمل وجه حفاظاً على دماء شهدائنا وعلى الرسالة التي استشهدوا لأجلها.

– لينا علي مدرسة فيزياء قالت: أكيد سنشارك وسنقف مع بلدنا وقفة عز وسنختار  من تحدى العالم كله ووقف إلى جانب شعبه ورعى مصالحه ودعم الشباب ليحققوا طموحهم، سنقف مع من حارب العالم أجمع ومازال يؤمن لشعبه التعليم الإلزامي المجاني والطبابة المجانية بمشافي الدولة ويسعى لتأمين مصالحنا جميعا ولم يفرط بالأرض ولا بالكرامة رغم كل الحروب التي شنت عليه.

– نبيل هيفا موظف قال: لا يوجد رد على كل من يحاول الاعتداء علينا وعلى أرضنا  كرد الشعب السوري الشامخ متحديا كل صعوبات الكون التي فرضت عليه والذهاب الى صناديق الاقتراع والمشاركة بالانتخابات، نعم سنشارك ونقول نعم لمن حمى البلد وصان الأرض وظل متمسكا بشعبه وبمبادئه بكل محبة وإكبار.

– رياض حبيب رئيس مركز كهرباء الفاخورة قال:  سنشارك لأنه حقنا وواجبنا، ولأن كل ظرف سينزل في صندوق الاقتراع بمثابة رصاصة في صدور التكفيريين والإرهابيين الذين عملوا كل ما باستطاعتهم لتدمير بلدنا وقتلنا وتشردينا، نحن سنتحداهم جميعا ونشارك بالانتخابات ونحولها إلى أعراس وطنية.

– جميلة الزبوط معلمة مدرسة قالت: نحن اخترنا رئيسنا من زمان مضى واليوم سنعيد ونختاره ونبصم على ورقة الاقتراع بدمائنا لأنه أملنا الوحيد بالنصر والمستقبل الواعد، هذه انتخاباتنا وسننتخب من رفع رأسنا وحمى بلادنا وعهداً منا أننا سنبادله دوما الحب بالحب والوفاء والتضحية بأرواحنا إن احتاج لها.

– مضر خضور معلم مدرسة قال:  الانتخابات والمشاركة فيها قضية وطنية تخصنا نحن السوريين وسنقف بالمرصاد للعدو الذي يحاول أن يحارب هذه الانتخابات ويفشلها  لتحقيق أهدافه ومآربه نحن سنحاربه ونقف ضده بمشاركتنا الفعالة في الانتخابات وإعلاء كلمة الحق.

– سهى زبوط مدرسة فرنسي قالت:  طبعاً سنشارك بكل محبة في انتخاباتنا التي هي أعراس وطنية لنا لأن المشاركة دفاع عن وجودنا واستقرارنا ومستقبلنا المشرق وهذا من أبسط الواجبات علينا تجاه وطننا ورئيسنا الشجاع، سنمارس حقنا بكل محبة ونعطي أصواتنا لمن يستحقها قولاً وفعلاً وحافظ على وجودنا وكرامتنا ويعمل جاهداً ليؤمن مستقبلنا.

– سوسن إسماعيل مدرسة ديانة قالت: المشاركة بالانتخابات واجب وطني على كل فرد فينا وخصوصا في ظل هذه الظروف الصعبة والتي من المهم أن نكون فيها يداً واحدة وصوتاً واحداً مع البلد ولا نعطي مجالاً لأي أحد بالتدخل فينا أو إملاء آرائهم الخبيثة علينا فالاستحقاق الرئاسي شأن سوري داخلي لا يحق لأي أحد التدخل فيه وبعون الله سنكون جميعاً يداً واحدة ونقف وقفة عز مع وطننا ورئيسنا.

– منال حبيب موظفة قالت:  المشاركة بالانتخابات واجب علينا قبل أن يكون حقنا، سنشارك مشاركة واسعة لأننا نحب وطننا كثيراً ونحب رئيسنا القدوة والرمز ونفديهما بأرواحنا ودمائنا.

سناء ديب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار