الانتخابات الرئاسية صوتك إرادة وخيار وقرار

الوحدة: 21-5-2021

النبض السوري هدّار.. والاستحقاق الرئاسي شغل كلّ السوريين، والواجب فيه يتقدّم على الحقّ..

– المهندس أسبر عبود: لماذا يكتسب الاستحقاق الرئاسي أهميته.. هذا السؤال إجابته قالتها روح شهدائنا الأطهار ودماء جرحانا وتضحيات جيشنا الباسل فهو البرهان على قيامة سورية العظيمة وانتصارها على الإرهاب ودليل واضح على سيادة قرار سورية ومن هنا تأتي أهمية المشاركة في هذا الاستحقاق المهم والمفصلي وأن يكون خيارنا واضحاً في التصويت للمرشح القادر على قيادة سفينة النصر القريب لكي ترتاح أرواح شهدائنا وتندمل جراح أبنائنا… ننتظر اليوم الموعود بفارغ الصبر لكي نثبت للعالم بأن الشعب السوري لا يركع إلا لخالقه وأنه شعب يستحق الحياة.

– يارا ديب، خريجة صيدلة، طبيبة مقيمة باختصاص التشخيص المخبري:

الأمل بغد مشرق لسوريا بعد سنين من التعب يبدأ بصوتنا.. رغم الاختلاف الكبير بآرائنا في هذه الفترة لكن من الواجب علينا أن نتفق على الاجتماع حول صناديق الانتخابات وتحت سقف القانون .. ومن حقنا أن نعبر عن انتمائنا بصوت ورأي.. كمواطنين سوريين في قلوبنا الكثير من الحب لسوريتنا..

– فراس سلمان، موظف: الانتخابات هي صوت سورية للعالم كله أن سورية تتعافى وتختار بملء إرادتها من يمثلها ويتابع معها مسيرة الانتصار.. هي خيار المقاومة ونصر لدماء  الشهداء.. هي خيار النصر.

– مرح  سامر مبارك، طالبة: لكل شخص حق المشاركة في الانتخابات الرئاسية وحق الشعب السوري بأن ينتخب رئيساً لبلاده  في ظل أصعب أزمة اقتصادية واجتماعية عرفها في تاريخه الحديث، يمثله ويمضي معهم حتى تعود سورية كما كانت حرة أبية.

– المهندس إياس العيسى: الانتخابات حق مشروع وواجب وطني على جميع أبناء الشعب السوري ونحن كمهندسين نتطلع إلى أن القادم أجمل.

زينة وجيه هاشم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار