الانتخابات الرئاسية.. شباب طرطوس يتطلعون لمستقبل سورية بعين الأمل

الوحدة: 20-5-2021

يتطلع شباب طرطوس إلى يوم الانتخابات الرئاسية، ويعتبرونه بداية مرحلة متميزة بتاريخ سورية، وينتظرون بفارغ الصبر يوم الاستحقاق الرئاسي ٢٦/٥/٢٠٢١

لاختيار من سيكونون معه في مسيرة البناء والتطوير.

– نبراس حسن، موظف: الانتخابات حقنا وواجب علينا نحن الشباب، وإجراؤها بوقتها المحدد وبتأييد  الشعب السوري دليل صحة وتعافي، وعرض كل مرشح لحملته الانتخابية دليل واضح على شرعيتها وهي أكبر دليل للأمل القادم وهي حق  لجميع الشعب السوري بانتخاب مرشحهم المفضل وساحات الوطن تثبت شرعيتها وإيمان الشعب بخياره وفاء لدماء شهداء الجيش العربي السوري.

– المهندس نوار موسى: إجراء الانتخابات هو أفضل تتويج  لهذه المرحلة في تاريخ سورية والتي عانت من الإرهاب وأثبت الشعب خلال هذه المرحلة أنه على قدر عال من الوعي لخطورة المنزلقات التي كانت ستذهب إليها البلاد، ولا يخفى على أحد رغبة الناس العارمة في الخلاص من أي  تشويش على مسيرة البلاد نحو التطور واللحاق بركب الحضارة من جديد، وأنا أتمنى من كل سوري أن يمارس هذا الحق وينتخب.

– زين علي فياض، طالب في كلية الحقوق: إن  الشباب السوري له دور أساسي

 في خروج سورية من أزمتها وتعافيها ولاسيما عبر تفعيل مشاركته في هذا الاستحقاق وإدراكه لأهميته في رسم مستقبل سورية وإن انتقالنا من ميدان الحرب  إلى الاستحقاق الرئاسي يؤكد انتصار سورية على الإرهاب على كل الجبهات.

– عامر سامر سليمان، طالب في كلية الحقوق: نحن جيل الشباب نتطلع بحماس للمشاركة في الاستحقاق ألرئاسي إذ أننا نرى أن هذه المشاركة تعبير عن مدى أهمية جيل الشباب في رسم خطى التقدم والتطوير في وطننا الحبيب سورية في كافة المجالات، انطلاقاً من الإيمان بقدرتنا على مواجهة التحديات، وإننا مستعدون للمشاركة في هذه الانتخابات من أجل اختيار الرئيس القادر على تحقيق آمالنا

لنكون معه في مسيرة البناء والتطوير.

– عروة محمد  هاشم، طالب: الاستحقاق الرئاسي يعني انتصار جديد وأمل لم يمت أبداً في قلب السوريين الذين آمنوا ببسالة الجيش العربي السوري، وهم اليوم مؤمنون باختيارهم من كان وسيبقى مع شعبه حتى تحرير آخر شبر من أرض سورية الحبيبة..

– دانيال عثمان، طالب: صوتنا أمانة ونحن الشباب نتطلع إلى مستقبل أفضل نستطيع أن نعوض كل سنين الحرب التي مضت وستنتهي قريباً.

نحن  نشعر بالواجب تجاه سورية، وسنختار الأكفأ والأجدر الذي سيأخذ بيد الشباب إلى سورية جديدة متجددة لنا فيها كل فرص الحياة.

زينة وجيه هاشم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار