الانتخابات الرئاسية.. استكمال وتتويج لانتصارات جيشنا

الوحدة: 20-5-2021

 

 

مستمرون بقول كلمة حقّ في استحقاقنا الموعود، هو عرس الانتصار، عرس الكرامة والفخار.

– كفى كنعان عضو مجلس المحافظة مدرّسة في مدرسة الشهيد توفيق حمود، أم الشهيد مجد رزق، ناشطة في العمل الإنساني التطوعي لخدمة ذوي الشهداء والجرحى، بمناسبة الاستحقاق الرئاسي نقول:

نحن أمهات الشهداء نفخر بأننا نحن من أبقى الوطن بشموخه وكبريائه وشرفه، دماء أبنائنا الطاهرة التي سالت على تراب هذا الوطن صبغت علمه بلون الحمرة ونحن رسمنا اللون الأبيض في ذاك العلم وأعطيناه تلك النجمتين الخضراوتين ليرى القاصي والداني أننا لدينا القدرة على بث الحياة الكريمة من جديد.

استكمالاً وتتويجاً لعمليات التحرير التي قام بها جيشنا العربي السوري في حربه على الإرهاب وإلزاماً لكل قطرة دم شهيد وجريح زرفت على أرض هذا الوطن سنجعل من يوم السادس والعشرين من أيار الحالي موعد إجراء الانتخابات الرئاسية عرساً وطنياً.. نعم سننتخب حفاظاً على وطننا, أماننا واستقرارنا وسنشارك لاستكمال مسيرة البناء الحديثة.

لقد دفعنا كل تلك الدماء الطاهرة لتبقى كلمتنا حرة وسوف تبقى كذلك وسننتخب بكل إصرار وعزيمة وسنقول نعم للأمن والأمان.. نعم لمستقبل مشرق لأجيالنا القادمة.. نعم لإعادة الإعمار وعلى كل مواطن سوري الإدلاء بصوته  للنهوض بالبلد ضد المؤامرة الكونية على وطننا الحبيب وللتأكيد على أن سورية دولة مستقلة ذات سيادة وشرعية ولن نسمح لأحد أن يتدخل في شؤونا أو يقرر عنا مصيرنا.

– هبا طرابلسية، أديبة: من الضروري النهوض بالبلد والوصول إلى بر الأمان، وسننتخب القائد الذي هو من الشعب وسيعمل من أجل الشعب وواكب جميع أحداث الأزمة وكان مع الشعب على أرض الواقع.

– غزل خميس: من الأهم أن يكون القائد من كان قلبه على البلد والشعب ومع تطوير البلد للنهوض بها، من المؤكد سننتخب المناسب (الرجل المناسب في المكان المناسب).

نرجس وطفة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار