الانتخابات الرئاسية… العاملون في السورية للتجارة في جبلة: بانتظار الموعد

الوحدة: 13-5-2021


 

أيام قليلة تفصل بيننا وبين يوم الانتخابات الرئاسية، هذا اليوم هو تتويج لتضحيات وانتصارات التي قدمها جيشنا الباسل وأبناء شعبنا العظيم.

يوم السادس والعشرين ننتظره بفارغ الصبر لننتخب من ينقلنا وكلنا أمل وثقة فيه بإيصالنا إلى بر الأمان.

الوحدة التقت بعض العاملين في السورية للتجارة حول الانتخابات الرئاسية..

– السيدة عهد شبانة قالت: الانتخابات الرئاسية هي حالة صحية تعبر عن حالة الشعب وعن حريته في التعبير عن رأيه باختيار من يجد فيه الأمل والثقة لإيصال بلدنا سوريا الحبيبة إلى بر الأمان والأمان.

نحن السوريين بعد سنوات الحرب الطويلة بحاجة ماسة إلى انتخاب الرئيس المرشح المناسب والمشاركة في هذه الانتخابات واجب وحق على كل مواطن لتكون انتخابات صحيحة وحقيقية وتعطي الصورة الحقيقية الصادقة للأمم الأخرى عنا وعن بلدنا.

– رزان بطة قالت: الانتخابات الرئاسية حق وواجب على كل مواطن سوري شريف يريد لوطنه إن يستمر بالتقدم والاستقرار ويجاري الدول الأخرى لكي ننهض بوطننا بعد سنوات الحرب الطويلة والدمار الذي ألحق بها.

هذه الانتخابات مكملة للتضحيات التي قدمها جيشنا الباسل وتتويجاً لانتصاراته.

يوم السادس والعشرين من أيار ننتظره بفارغ الصبر لنثبت للعالم إننا مازلنا قادرين ومصممين على اختيار قائدنا الذي يستطيع الوصول بنا وببلدنا إلى بر الأمان. 

– السيدة شذى سوادة قالت : الانتخابات الرئاسية تعبير عن حقنا ورغبتنا في اختيار من يمثلنا ونرى فيه ما نطمح إليه بتحقيق الاستقرار لبلدنا.

 نحن السوريين نريد أن نستمر مع رئيس قادر على المضي بنا وببلدنا إلى بر الأمان.

– السيدة منار صالح قالت: الانتخابات الرئاسية واجب وطني فهي الدليل الأهم على الديمقراطية الشعبية وبإذن الله ستكون الجولة الأخيرة في معركتنا على الإرهاب.

غانه عجيب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار