الانتخابات الرئاسية.. المشاركة دليل وعي ومسؤولية

الوحدة 11-5-2021

لا تزال الروح المعنوية عالية لشعبنا الصامد رغم كل الظروف التي عشناها من حرب ظالمة وحصار اقتصادي جائر بقي وطننا رغمها شامخاً كالشجرة الوارفة الظلال التي سنحصد ثمارها بكفاحنا وقلوبنا المؤمنة ونفوسنا الراضية حتى يتحقق النصر.

– المهندس أسامة قادرو أستاذ في كلية الزراعة بجامعة تشرين قال: ممارسة الحق الانتخابي واجب دستوري وطني يتحتم على كل مواطن تأديته، خاصة في ظل الظروف التي نعيشها حالياً، والتي  يترتب علينا وبغية مواجهتها حشد الطاقات والإمكانيات  لقول كلمه الحق وتعزيز الانتصارات التي حققها جيشنا الباسل في كل شبر من أرض الوطن ولمواجهة الحرب الكونية الظالمة.

وبالتأكيد سننتخب القائد القادر على حماية الوطن وصون كرامته وإيصاله إلى بر الأمان والمشاركة بحد ذاتها تعبير واضح ورد صارخ على المتآمرين ولتحديد مستقبلنا، وتاريخنا حافل بالعنفوان والإباء والكرامة.

– رماح يوسف، موظف: الانتخابات الرئاسية إنجاز كبير، وتشكل ضربة قاصمة لكل من تآمر على وطننا الغالي، كما أنها دليل واضح على انتصار إرادة شعبنا الصامد الذي تجاوز كل الأزمات والصعوبات لرفع رايتنا خفاقة عالية، والاستحقاق الرئاسي جسر للعبور إلى المستقبل المشرق.

– طاهر صالح،ة عضو مكتب نقابة عمال استصلاح الأراضي قال: نعم سنشارك لتعزيز مفهوم السيادة الوطنية وتكريس حالة الانتصار، سننتخب الشخص الذي سيحمي ويصون الوطن، والمرحلة المقبلة استكمال لمسيرة النصر، خاصه في ظل الظروف التي نعيشها، والمشاركة دليل واضح على الوعي والمسؤولية، وتشكل رصاصة في وجه الأعداء.

– رولا حسن، لفتت إلى أن المساهمة مهمة فهي خطوة إلى الأمام نحو الاستقرار، تعكس إرادتنا وتصميمنا على المضي قدماً، وصولاً إلى النصر.

وسنتوجه إلى صناديق الاقتراع، فنحن من يقرر مصيرنا دون أي تدخل خارجي وعلينا اختيار القائد المناسب الذي يجسد طموحاتنا والحريص على مصلحة الشعب.

مريم صالحة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار