مطلبان خدميان… ووعد بالمعالجة المطلوبة سريعاً

http://youtu.be/PkN2nNnaXzM

الوحدة : 19-4-2021

ثمة حيز من الرصيف الأيمن وسط شارع المغرب العربي بمدينة اللاذقية، يحتاج إلى صيانة ضرورية وعاجلة من أجل إعادته إلى وضعه الطبيعي، كون واقع حاله الراهن سيئاً جداً، لأن رقعة من بلاطاته متشققة، حتى أن بعضها مقتلعة ومنزاحة من مكانها، وتسبب إرباكاً يعيق حركة المارة، فضلاً عن التشويه الذي لحق بالصورة الجمالية لتلك المنطقة.

وهذا الأمر غير مقبول إطلاقاً، ولاسيما أن ذاك الشارع على درجة عالية من الأهمية، نظراً لموقعه في منتصف المدينة، وعلى مقربة منه في المنطقة المشار إليها، تتوضع  مديرية المالية، والقصر العدلي، وبعض الدوائر الرسمية الأخرى.. ما يجعله مقصداً لعدد كبير من الموظفين، والمراجعين، والمارة من المواطنين يومياً، إضافة إلى الأهالي والسكان القاطنين في المباني المجاورة له.

وفي سياق متصل، ننوه بالحاجة أيضاً إلى صيانة القميص الزفتي للدخلة الطرقية والمتفرعة من الشارع نفسه في الموقع ذاته بجانب ذاك الرصيف، والممتدة  إلى ما بعد مبنى فرع الاتحاد التعاوني السكني في محافظة اللاذقية، والمركز الطبي للمعلمين، وسواه من الأبنية السكنية الموجودة بجوار محيطه. 

(الوحدة) إثر وضعها لمعالجة هذين المطلبين الخدميين برسم مديرية الخدمات والصيانة في مدينة اللاذقية، فقد تم التواصل مباشرة، مع مديرها المهندس ثائر جعفر، حول القضايا الخدمية المطروحة، وما أن أعلمناه عن وضع الصورة الراهنة لتلك النقطتين الواقعتين في مادتنا هذه، حتى وعدنا بالاستجابة السريعة والمعالجة المطلوبة لهما.. وسنتابع معاً ميدانياً الصورة الجديدة لذلك لاحقاً. 

الحسن سلطانة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار