البطاقة الذكية.. ولو حضرت متأخرة!

الوحدة 17-4-2021

 

بدأ العمل بتوزيع البنزين على البطاقة الذكية عبر الرسائل القصيرة، وقد لاقت هذه الخطوة استحساناً كبيراً لدى جميع المتعاملين بها لأنها حققت مساواة كانت تخترقها محسوبيات وعلاقات شخصية من حيث الدور وحتى من حيث لكميات..

أتمتة العمل في هذا الخصوص وفرت المادة للجميع بقدر متساوٍ، وخففت من طوابير الانتظار، إن لم نقل إنها ألغتها، ومع توفر المادي بشكل أفضل، نتمنى أن تزيد الكمية في الرسالة الواحدة، بحيث يحصل المواطن على مخصصاته مرّتين في الشهر على أبعد تقدير، وهذا سيزيد من الحالة الإيجابية التي أوجدها استعمال البطاقة الذكية.

عندما يكون أصحاب القرار قريبين من الناس بإمكانهم استنباط الكثير من الحلول المريحة، لكن عندما يصرون على البقاء خلف مكاتبهم المكيفة فمن الطبيعي ألا يشعروا بوجع الناس.

بشار حمود

تصفح المزيد..
آخر الأخبار