رقابة طرطوس تضبط أفراناً ومعتمدي بيع خبز ومخالفات متنوعة..

الوحدة: 10-4-2021

 

قام عناصر حماية المستهلك بطرطوس بتنظيم( 13) ضبطاً عدلياً طالت فرن قنية لصاحبه (ز-ع) وفرن الجنينة لصاحبه (ن-ق) لارتكابهما مخالفة نقص في وزن ربطات الخبز التمويني، وفرن الدي لصاحبه (ح-ع) لارتكابه مخالفة عدم خبز كامل المخصصات والشروع بالتصرف بمادة الدقيق التمويني في بانياس.

 

وفرن الجباب لصاحبه (ب-ع) لارتكابه مخالفة إنتاج خبز سيىء في الدريكيش.

وفرن بلوزة لصاحبه (ح-م) لارتكابه مخالفة البيع بسعر زائد في بانياس . كما طالت الضبوط معتمدي خبز في (مدينة طرطوس وبانياس) لارتكابهم مخالفات تنوعت بين التلاعب بنظام البطاقة الذكية من خلال تجميع البطاقات، وعدم الاعلان عن سعر ربطة الخبز التمويني .

وشملت باقي الضبوط مخالفات تتعلق بعدم وجود بطاقة مواصفات حليب معد لصناعة البوظة ، وعدم وجود بطاقة بيان ، وعدم وجود تاريخ إنتاج ، وعدم الإعلان عن الأسعار وذلك في (مدينة طرطوس ومنطقة طرطوس وبانياس)، كما تم سحب عينتين للتحليل في الدريكيش.

كما أغلقت عناصر المديرية فرناً سياحياً في بانياس لارتكابه مخالفة عدم وجود بطاقة مواصفات على أكياس الدقيق الأبيض، وعدم حيازة فواتير شراء بالإضافة الى إغلاق(9) محلات في (منطقة طرطوس وصافيتا وبانياس) لارتكابهم مخالفات تنوعت تجميع بطاقات بدون اعتماد، ونقع الفروج بالماء حيازة مواد منتهية الصلاحية، والإتجار بها وعدم حيازة فواتير مواد مجهولة المصدر. حيث تم ختمهم بالشمع الأحمر وأحيلت الضبوط الى القضاء المختص أصولاً.

ميسون غانم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار