حوادث سير متفرقة..

الوحدة 5-4-2021

– حصل حادث سير في شارع القزازين، حيث صدمت سيارة خاصة امرأة كانت تسير في الطريق، تم إسعاف المرأة من قبل سائق السيارة الصادمة إلى المشفى.

– وحصل حادث سير في طرطوس، قرية ضهر حمين، حيث انقلبت سيارة شاحنة فوق سيارة بيك أب، واقتصرت الأضرار على الماديات فقط، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– أخبر فرع المرور باللاذقية، بدخول امرأة مصابة إلى أحد المشافي، إثر صدمها من قبل دراجة نارية على أوتوستراد الثورة وإن سائق الدراجة لاذَ بالفرار وإن الامرأة المصابة توفيت داخل المشفى وإن سائق الدراجة كان يقوم بسحب دراجته من مكان الحادث وعلى الفور توجهت دورية إلى المكان المذكور وتمكنت من التوصل إلى مكان إخفاء الدراجة ومن خلال المتابعة الحثيثة، وتقصي المعلومات عن سائق الدراجة المصادرة والشخص الذي كان برفقته توافرت معلومات حول هوية سائقها والشخص الذي كان برفقته والشخص وهو المدعو (ع. أ) فتمّ إلقاء القبض عليه، من قبل قسم شرطة مدينة اللاذقية الشمالي، وبالتحقيق معه اعترف بأن الدراجة النارية التي صدمت المتوفية كان يقودها صديقه المتواري، وهو كان يركب خلفه تم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء ومازال البحث جارياً عن سائق الدراجة.

– صدمت سيارة مسرعة دراجة نارية على متنها 3 شبان على مفرق بسنادا،مما أدى إلى تحطيم الدراجة وتمّ نقل الشبان إلى المشفى حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

حادث سير على طريق اللاذقية – طرطوس أدى إلى وفاة الشاب العسكري (محمود بصمجي) حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– دراجة نارية على طريق بوقا صدمت طفلة كانت تقطع الشارع تم إسعافها إلى أحد المشافي وهي بحالة حرجة حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

-حادث سير على طريق القدموس أدى إلى إصابة الدكتور (و. ب) والدكتور (س. ش) تمّ نقلهما إلى مشفى بانياس حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

-حصل حادث سير على طريق طرطوس أدى إلى وفاة الشاب (قصي الضرف) حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

وحادث سير على طريق جبلة أدى إلى وفاة الشاب (يوسف موسى) حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

وعلى طريق طرطوس حصل حادث سير أدى إلى وفاة الشاب (محمد عيسى) من الدريكيش حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

سورية عبدو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار