ذهب ولم يعد

الوحدة 5-4-2021

– تقدم المدعو (رضوان. ش) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده: تغيب زوجته المدعوة (مروة. أ) عن منزله، عمرها 47 سنة بعد خلاف بينهما، وبحوزتها مبلغ 600 ألف ليرة سورية من ضمن درج خزانته، وطفلتها (سمر) عمرها 10 سنوات، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، وتوقع تواجدها لدى أهلها في مدينة القامشلي، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (قيس. حـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده: تغيب والده المدعو (جمعة. حـ )عن منزله عمره 75 سنة وهو يعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (أحمد. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده: تغيب ابنه (حسين) عن المنزل بعد خلاف بينهما وعمره 17 سنة ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (فدوى. ش) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده: تغيب والدتها المدعوة (خديجة. و) عمرها 82 سنة وهي تعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– – وتقدم المدعو (محمد. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده: تغيب شقيقه (حسن) عمره 21 سنة بعد خلاف مع والده، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (سهام. حـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده: تغيب مخدومتها المدعوة (شغف. ب) عمرها 27 سنة وبحوزتها مبلغ مليون ليرة سورية، وحلق ذهب ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (غيثاء. خـ ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده: تغيب زوجها المدعو (أمجد. ق) عمره 41 سنة بعد خلاف بينهما، ورغم البحث عنه لم تعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (دانا. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده: تغيب شقيقتها المدعوة (نغم) عمرها 27 سنة، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، وتوقعت تواجدها لدى المدعو(أمير. حـ ) لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (أميرة. إ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده: تغيب والدتها المدعوة (حسناء. ب) عمرها 78 سنة وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (ناصر. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده: تغيب ابنه (شادي) عن المنزل عمره 14 سنة بعد خلاف بينهما، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (مها. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده: تغيب ابنة شقيقتها المدعوة (عبير. م) عمرها 17 سنة وهي ضيفة لديها من محافظة حلب، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (سهير. حـ ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده: تغيب والدتها المدعوة (إنصاف. س) عن المنزل عمرها 75 سنة وهي تعاني من مرض عصبي، وهي ضيفة لديها من مدينة الرقة، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

سورية عبدو

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار