وطننا العظيم وجيشنا البطل يليق بكم الفرح

الوحدة : 28-2-2021

 

برعاية كريمة من سيد الوطن وسيدة الياسمين  أقيم عرس وطني في  نادي الضباط العسكري باللاذقية تم زفاف البطل الجريح يعقوب علي احمد  من اللاذفية قرية الحارة وعروسه الجميلة دموع محي الدين من ريف حماه بحضور عدد كبير من ابطال جرحى الجيش العربي السوري من اللاذقية وطرطوس الذين لم تثنهم جراحهم عن إكمال رسالة الحياة والإنسانية والوطن بل زادتهم إصراراً على المقاومة وبناء أسرة . لأن الوطن الغالي لا زال وسيبقى يواجه التحديات وهي اكبر رسالة للعدو بان حياتنا ستستمر كما نشاء نحن .

كان لنا شرف الحضور والمشاركه بدأ الحفل وكأن جميع الحضور يعيش نشوة لاتقل عن نشوة الانتصار في المعركة لتشعر كل ام شهيد وكل أم جريح وكأنها تزف ابنها لعروس ينتظرها منذ زمن  وتنتظر امه هذا اليوم منذ زمن لتكون الفرحة كاملة رغم الجراح لهذا الوطن أصر الجميع ان تقام الأفراح بشكلها المعتاد لأن هذا العرس ليس فقط عرس ذاك البطل بل هو عرس لكل جرحى الجيش العربي السوري..عرس في وجدان كل ام شهيد ارادت وتمنت عرساً كهذا . وكما انه لدينا أبطال في ساحة المعركة لدينا ايضا فتيات مقاومات يستطعن تحمل المسؤولية وان يكن عيونا ًلمن فقد عيناه واذرع لمن فقد ذراعه فهن يقدسن ماقدمه وما فقده أولئك الجرحى وشعرنا بالاطمئنان على أولئك الأبطال عندما رأينا الاستعداد لإكمال مسيرة الحياة في عيني تلك الفتيات الجميلات اللواتي كان لنا شرف لقائهن في عرس هذا البطل  الذي نسي فيه الجرحى آلامهم وجراحهم وكانوا في غمرة سعادتهم وهم يجدون حولهم قلوباً محبة وعيوناً ملؤها الحب والأمل فرقصوا وغنوابفرح ممزوج بحب الوطن.

ستبقى تلك الليلة خاطراً جميلاً يعيش بأذهاننا سعادة اظهرها كل الحضور ..بطاقة شكر لأبطال الجيش العربي السوري وقائد الوطن الدكتور بشار الأسد وسيدة الياسمين موجهة من العرسان وجميع الحضور نتمنى للعروسين حياة سعيدة وعمراً مديداًعلى امل اللقاء في أفراح وطنية جديدة.

     كفى ثابت كنعان

تصفح المزيد..
آخر الأخبار