حوادث مرورية في أسبوع

الوحدة : 23-2-2021

– حصل حادث سير أمام مفرق اسبيرو، حيث صدمت سيارة مسرعة فتاة كانت تقطع الطريق، ولاذ سائق السيارة بالفرار، مما أدى إلى دخول الفتاة في غيبوبة وتم إسعافها إلى مشفى تشرين.

– وحصل حادث سير على دوار هارون حيث صدمت سيارة مسرعة شاباً كان يقطع الطريق، أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى الشاب، حيث أسعف إلى المشفى، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق اللاذقية– جبلة صدمت سيارة شاحنة دراجة نارية أخرجتها عن الطريق، أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى سائق الدراجة، حيث أسعف إلى مشفى جبلة الوطني، حضرت الجهات المختصة، وتولت التحقيق.

– وعلى طريق الشاطئ الأزرق تصادمت سيارتان أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لكلا السائقين وكذلك أضرار مادية لكلا السيارتين، حضرت الجهات المختصة، وتولت التحقيق.

– وعلى طريق اللاذقية- طرطوس حصل حادث سير، حيث صدمت سيارة خاصة نوع سوزوكي، أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى سائق السوزوكي، وأسعف إلى المشفى، حضرت الجهات المختصة، وتولت التحقيق.

– وعلى طريق اللاذقية- الحفة اصطدمت سيارتان، أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى كلا من سائقي السيارتين، وتم إسعافهما إلى المشفى، حضرت الجهات المختصة، وتولت التحقيق.

– وفي شارع أنطاكية صدمت سيارة سوزوكي دراجة نارية، أدى الحادث إلى أضرار جسدية لدى سائق الدراجة، وأسعف إلى المشفى، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق اللاذقية- جبلة، ونتيجة السرعة الزائدة، انقلبت دراجة نارية، وخرجت عن الطريق، مما أدى إلى إصابة سائقها إصابة خطيرة، وتم إسعافه إلى المشفى، حضرت الجهات المختصة، وتولت التحقيق.

– وحادث سير على طريق بانياس- طرطوس بين بولمان وسرفيس، نتج عن الحادث عدة وفيات، تم نقلهم إلى مشفى بانياس الوطني، حضرت الجهات المختصة، وتولت التحقيق.

– وحادث سير على مدخل جبلة بين سيارة سياحية ودراجة نارية أدى الحادث إلى وفاة سائق الدراجة وقام صاحب السيارة بتسليم نفسه إلى الشرطة، تم نقل جثة سائق الدراجة إلى المشفى.

– وعلى طريق جبلة، قرب كازية الجامع، حصل حادث تصادم بين سيارتين أدى الحادث إلى إصابة عدة أشخاص إصابات خطيرة، تم نقلهم إلى المشفى، حضرت الجهات المختصة، وتولت التحقيق.

– وعلى طريق بلدية الشير حصل حادث حيث اشتعلت دراجة نارية بالقرب من مفرق الجب مما أدى إلى انفجار خزان البنزين، نتج عن الحادث أضرار جسدية لدى سائق الدراجة وأسعف إلى المشفى، حضرت الجهات المختصة، وتولت التحقيق.

– وعلى طريق بانياس صدمت سيارة مسرعة امرأة كانت تقطع الطريق مما أدى إلى وفاة المرأة على الفور، تم نقلها إلى مشفى بانياس الوطني، حضرت الجهات المختصة، وتولت التحقيق.

– وعلى طريق بانياس مفرق الزللو صدمت سيارة مسرعة فتاة، تم نقلها إلى المشفى وهي بحالة حرجة، حضرت الجهات المختصة، وتولت التحقيق.

– وعلى طريق حميميم صدمت سيارة دراجة نارية أدى الحادث إلى دخول سائق الدراجة بغيبوبة، تم إسعافه إلى المشفى، وحضرت الجهات المختصة، وتولت التحقيق.

– وفاة المدعو (منذر دريوسي) إثر دهسه من قبل سيارة على الطريق العام أمام مشفى القرداحة، حضرت الجهات المختصة. وتولت التحقيق.

سورية عبدو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار