الوحدة : 1-10-2024

عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات: استقرار حركة النقل في اللاذقية وانتظام رحلات البولمانات والسرافيس بتوزيع مادة المازوت المخصصة لهم

صرّح د. معلى إبراهيم، عضو المكتب التنفيذي لقطاع التجارة الداخلية والصناعة والمحروقات، بتوجيه من السيد محافظ اللاذقية المهندس عامر هلال، بأنه تم بالأمس تسيير كافة رحلات البولمانات المقررة بين اللاذقية والمحافظات الأخرى.
وأكد د. إبراهيم أن قرار تسيير هذه الرحلات جاء بشكل مركزي، حيث تم جدولة جميع الرحلات وتعبئة المازوت المخصص لها بالتعاون مع سادكوب، وقد تم تسيير جميع الرحلات وفق الخطة اليومية المدروسة.
وفيما يتعلق بسير عمل السرافيس، أوضح د. إبراهيم أن الوضع كان مستقراً، حيث تم توزيع المستحقات من مادة المازوت المخصصة لهم.
وأشار إلى أن النقص الذي حدث كان نتيجة خلل في بطاقة تكامل، وليس نتيجة نقص في المادة نفسها. وأكد أن المادة تم توزيعها وفق الكمية المخصصة للمحافظة، مع الإشارة إلى أن النقص في الكمية الموزعة ناتج عن انخفاض في توريدات للمحافظة بنسبة 25%، كما تم توزيع المادة وفق جداول أعدت مسبقاً بمكتب النقل.
وأكد الدكتور إبراهيم أن مشكلات البطاقات المتوقفة قد تم تجاوزها، مما ساهم في عودة الأمور إلى طبيعتها فيما يخص المواصلات في المحافظة.

روز جبيلي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار