سارقون في قبضة العدالة

الوحدة : 23-2-2021

 بناء على توجيهات السيد اللواء قائد شرطة اللاذقية بملاحقة المشبوهين والمطلوبين وأرباب السوابق بجرائم السرقة ألقت إحدى الوحدات الشرطية في محافظة اللاذقية القبض على كل من: (م. ف)  (ع. و) (أ. د) أثناء تواجدهم على متن سيارة سوزوكي ليلاً وبإحضارهم إلى مركز الوحدة الشرطية والتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على السرقات التالية:

– أقدموا على الدخول إلى منزل بحي العائدين عن طريق الخلع والكسر أثناء غياب أصحابه عنه وسرقوا منه (4) أسطوانات غاز ومدفأة كهربائية و(3) حرامات صوف وراوتر وباعوا المسروقات بمبلغ 400 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

 – أقدموا على كسر وخلع باب محل في حي الرمل الجنوبي معد لبيع الحبوب الغذائية سرقوا منه مواداً بقيمة (500) ألف ليرة سورية باعوها لشخص معروف من قبلهم بمبلغ (400) ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

 – أقدموا على الدخول إلى شقة قيد الإنشاء في محلة الشاليهات الجنوبية وسرقوا منها (7) صناديق سيراميك و(5) أكياس إسمنت باعوا المسروقات بمبلغ (400) ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على كسر زجاج سيارة، كانت متوقفة بحي الطابيات سرقوا منها مبلغ 50 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على النصب والاحتيال على المدعو (عمر. و) بمبلغ (200) ألف ليرة سورية بحجة تأمين منزل آجار له وتواروا عن الأنظار وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على سرقة جهاز خليوي من محل معد لبيع السندويش في محلة الرمل الجنوبي بطريقة المغافلة باعوه بمبلغ (300) ألف ليرة سورية، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

 – أقدموا على كسر زجاج سيارة كانت متوقفة قرب شارع الجمهورية سرقوا منها مبلغ (100) ألف ليرة سورية ولاب توب باعوا اللاب توب بمبلغ (150) ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

 – أقدموا على سرقة 3 مولدات مياه من مدخل بناء بحي القصور (الحرش) باعوها بمبلغ (250) ألف ليرة سورية بسوق الجمعة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

 – أقدموا على سرقة (4) مولدات مياه من مدخل بناء بحي اسكنتوري ليلاً باعوها بمبلغ (300) ألف ليرة سورية، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

 – أقدموا على سرقة (5) صناديق سيراميك من منزل قيد الإنشاء بمحلة توسع العاشر باعوها بمبلغ (400) ألف ليرة سورية، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

 – أقدموا على النصب والاحتيال على المدعو (فادي. ي) بمبلغ (150) ألف ليرة سورية بحجة دين ولاذوا بالفرار.

 وبالرجوع إلى أرشيفهم عثر بحق (م. ف) على (5) أسبقيات بجرم السرقة وإذاعة بحق مطلوب فيها لخدمة العلم وعثر بحق (ع. و) على (4) أسبقيات بجرم السرقة وعلى سابقة تعاطي مخدرات وعثر بحق (أ. د) على سابقتي سرقة، ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

سورية عبدو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار