خرج ولم يعد

الوحدة : 23-2-2021

– تقدم المدعو (عبد الرزاق. م) بمعروض إلى إحدى أقسام الشرطة مفاده: تغيب زوجته (هدى) عن المنزل منذ أسبوع بعد خلاف بينهما, وبحوزتها مبلغ مليوني ليرة سورية ومصاغها الذهبي, وتقدر قيمته بـ 3 ملايين ليرة سورية ورغم البحث عنها لم يعثر عليها, وتوقع تواجدها لدى أهلها في حماة,  نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (أسعد. ر) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب والدته المدعوة (نجاح) عن المنزل, عمرها 78 سنة، وهي تعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها, ونظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (سهيلة. ز) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنها إسماعيل عن المنزل، عمره 21 سنة، بعد خلاف بينهما، رغم البحث عنه لم تعثر عليه, نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (آدم) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب شقيقه (أحمد. ب) عن المنزل، عمره 32 سنة، بعد خلاف مع والده، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو ( أدهم. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب والده (حسن) عن المنزل، عمره 86 سنة وهو يعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنه، لم يعثر عليه، ونظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (جابر. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب والده (محمد ديب) عن المنزل عمره 65 سنة بعد خلاف مع زوجته، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، ونظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (منير. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ابنته (رؤى) عن المنزل عمرها 27 سنة، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، وتوقع تواجدها لدى المدعو (أدهم. ه) لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (يوسف. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ابنه (عمر) عن المنزل عمره 18 سنة بعد خلاف مع شقيقه ، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– تقدم المدعو (سالم. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب زوجته (رنا) عن المنزل عمرها 37 سنة وبحوزتها مبلغ مليون ليرة سورية وطفلها (سامي) عمره 9 سنوات وهويتها الشخصية بعد خلاف بينهما، وتوقع تواجدها لدى أهلها في مدينة حمص، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (ميرفت. خ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها (زينة) عن المنزل، منذ مدة أسبوع، وبحوزتها مبلغ 600 ألف ليرة سورية وخاتم ذهب وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها لم تعثر عليها, نظم ضبط بذلك.

-وتقدم المدعو (عبد الرؤوف. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب شقيقته (دينا) عن المنزل، عمرها 29 سنة, ورغم البحث عنها لم يعثر عليها. وتوقع تواجدها وبرفقة المدعو (محمد. ن) في مدينة حمص، لوجود علاقة حب بينهما, نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (إبراهيم. ج) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب العامل في مزرعته المدعو (مصطفى. ح) عمره 32 سنة، وقد سرق من المزرعة 14 صندوق حمضيات، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (علي. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ابن عمه (حسين) عن منزله، عمره 22 سنة، وهو ضيف لديه من مدينة دمشق، ورغم البحث عنه، لم يعثر عليه ونظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (جمال. و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ابنة شقيقته (سمر) المقيمة لديه في منزله، عمرها 16 سنة, ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

سماح العلي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار