مركز تكامل بجبلة ومعاناة تصحيح البيانات

الوحدة: 21-2-2021

 

 

مازال عشرات المواطنين يعانون من  الانتظار لساعات وأحياناً لأيام لتصحيح المعلومات الواردة على بطاقاتهم الذكية أمام مركز تكامل اليتيم في جبلة دون أي حلول عملية لمعالجة المشكلة عبر فتح فرع ثان يخفف من تلك الزحمة والمحسوبيات.

المواطن موسى الطويل قال إنه موجود من الساعة الثامنة صباحاً بانتظار الدور والساعة الآن الثانية عشرة أي أكثر من أربع ساعات  انتظار ولم يستطيع الدخول  لتصحيح المعلومات على الكمبيوتر الخاص بالبطاقة الذكية بسبب حذف الولد الأخير من البطاقة وبالتالي نقص في الكميات التي يأخذها من سكر ورز وحتى الخبز وهو قادم من قرية بعيدة  البعيدة عن جبلة مبيناً أنها ليست  المرة الأولى التي يراجع مركز تكامل بجبلة  دون جدوى وانتظار ومحسوبيات في الدخول.

أما المواطن إبراهيم إبراهيم فقال: نحن مع الأولاد خمسة أشخاص نأخذ مستحقاتنا عن ثلاثة أشخاص فقط  وأنا أنتظر منذ الصباح  للدخول إلى المركز في ظل الفوضى وساعات الانتظار التي ترهق الجميع.

وهناك العشرات من  المواطنين بانتظار تصحيح معلومات بطاقاتهم  وهم ينتظرون في بهو البناء وعلى درجه لساعات طويلة وبدورنا سألنا مديرة مركز تكامل مي الهوشي التي لم تعطنا جواباً عن سبب انتظار المواطنين لساعات لتصحيح معلومات بطاقاتهم.. نتمنى من الجهات المعنية فتح مركز ثان في جبلة يستوعب العدد الكبير من المراجعين وألا تكون هناك محسوبيات في دخول المواطنين إلى المكتب.

نسيم صبح

تصفح المزيد..
آخر الأخبار