مركز بريد سيانو.. معاناة مع الكهرباء فقط!

الوحدة 14-2-2021

 

 

 

تحدث رئيس مركز بريد سيانو المهندس محمد إبراهيم عن واقع الخدمات في المركز المذكور فقال: بالنسبة لضعف الخطوط الهاتفية في المجمعة أثناء قطع التيار الكهربائي لتفادي هذه المشكلة تم تزويد المجمعة بمحولة جديدة  وجميع المشتركين فيها لاحظوا الجودة في الخدمة الهاتفية والإنترنت فيها بداية الأمر لكن بحكم ساعات التقنين الطويلة هذا أثر على الجودة حتى في فترة وصل الكهرباء وهي أيضاً يتخللها قطع وهذا يؤدي بعد فترة زمنية إلى انهيار المحولة وتلفها، أي شحن قليل وتفريغ طويل وهذه المشكلة موجودة في جميع المجمعات الضوئية.

وعن المركز من الناحية الفنية  يقول المهندس محمد: حالته الفنية جيدة وأعطاله خفيفة، نقوم بإجراء صيانة دورية ومستمرة له، ومستلزمات العمل متوفرة وجميع الآليات اللازمة بالإضافة لورشة لإصلاح الأعطا،ل تبلغ بالأعطال عن طريق الكمبيوتر بالإضافة للشكاوي الواردة إلى المقسم التي تسجل عن طريق الرقم (١٠٠) شكاوي. 

أما فيما يتعلق بالتوسع المركز حالياً، ليس بحاجة وأي مواطن في هذه الفترة يريد تركيب خط هاتف في منطقة تابعة للمركز لا يوجد أي مانع، طبعاً بعد تقديم الأوراق المطلوبة.

وأضاف: التحصيل المالي الجديد للاتصالات يتم فصل الإنترنت مباشرة أي يسمى قطع مالي، يعني أي تأخير في دفع الفاتورة يتم قطع الإنترنت، أي عند انتهاء مخصصات الفاتورة منه يقطع تلقائياً مع قطع الاتصال الهاتفي حتى يتم تسديدها.

سرقة الكابلات

منذ سنتين لم تسجل أي حالة سرقة في قطاع مركزنا باستثناء حالة واحدة منذ عدة أيام عند مطعم الشلال بطول (١٥٠) متراً سعته (١٠) خطوط هاتفية وهي قيد المعالجة وخلال أيام ستتم معالجة هذه الحالة.

غانه عجيب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار