في ثاني جولات إياب الدوري الكروي الممتاز.. ستة تعادلات وفوز وحيد

الوحدة : 11-2-2021

سيطر التعادل على معظم مباريات الجولة الثانية من إياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم حيث انتهت ست مباريات بالتعادل ووحده الاتحاد حقق الفوز على الكرامة.

ففي ملعب البعث في جبلة انتهت مباراة الساحل وضيفه تشرين بالتعادل السلبي.

وفي ملعب الباسل في اللاذقية فشل حطين في الحفاظ على تقدمه بهدف حيث سجل الحرجلة هدف التعادل قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لهدف، سجل لحطين أنس بوطة في الدقيقة ٥ بينما عادل للحرجلة علي غصن في الدقيقة ٨٧ من عمر المباراة وشهدت المباراة حالة طرد للاعب حطين مارديك ماردكيان.

كما انتهت مباراة الفتوة وضيفه جبلة على ملعب الجلاء بدمشق بالتعادل السلبي.

وتمكن محمد  الواكد من إنقاذ فريقه الجيش المتصدر من الخسارة بعد أن سجل هدف التعادل في الدقيقة ٨٧ من ضربة جزاء بينما كان الطليعة قد سجل هدف التقدم في الدقيقة ٢٦ عبر لاعبه أحمد العمير، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لهدف. وبهذا التعادل حافظ الجيش على الصدارة.

وفي ملعب الباسل في حمص  حقق الاتحاد فوزاً مثيراً وهو الفوز الوحيد في هذه الجولة على حساب مستضيفه الكرامة بهدف وحيد سجله إبراهيم الزين في الدقيقة ٤٤ من عمر المباراة.

كما انتهى لقاء الوحدة والشرطة على ملعب الفيحاء بدمشق بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، سجل الوحدة أولاً مؤيد العجان في الدقيقة ٣٠ بينما عادل للشرطة أحمد محيا في الدقيقة ٧٨ من عمر المباراة.

وفي ملعب السابع من نيسان في حلب  انتهى لقاء الحرية وضيفه الوثبة بهدف لهدف، سجل الحرية أولاً عبر محمد الحسن في الدقيقة ٥٢ وعادل للوثبة علي حلوة في الدقيقة ٨٧ من عمر اللقاء.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار