كأس الجمهورية بكرة القدم الدور١٦… مباريات صعبة لفرق الساحل وقمة مبكرة بين تشرين والجيش

الوحدة 26-1-2021  


تقام اليوم الثلاثاء ويوم غد الأربعاء مباريات الدور ١٦ من مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم وتنتظر فرق الساحل الأربعة مباريات قوية وصعبة ولعل أبرزها وأقواها مباراة القمة المبكرة بين تشرين والجيش.

مباريات اليوم

تقام اليوم (الثلاثاء) ٤ مباريات، حطين سيواجه الفتوة في ملعب الباسل في حمص وكان حطين قد تأهل إلى هذا الدور بعد فوزه في الدور ٣٢ على القنيطرة بسبعة أهداف نظيفة بينما الفتوة تأهل بعد فوزه على السفيرة بسبعة أهداف مقابل لا شيء.

فريق جبلة سيواجه الحرية على أرض ملعب حماة البلدي، وتأهل جبلة إلى هذا الدور جاء بعد فوزه في الدور ٣٢ على المحافظة بهدفين نظيفين بينما الحرية تأهل بعد فوزه على جاره الشهباء بسبعة أهداف مقابل لا شيء.

فريق الساحل سيلتقي مع الوثبة في على أرض ملعب الجلاء بدمشق، تأهل الساحل جاء بعد فوزه على المجد بضربات الجزاء الترجيحية (٤×٣) بينما الوثبة تأهل بعد فوزه على فريق صوران بعشرة أهداف مقابل لا شيء.

فريق الوحدة سيلتقي مع الحرجلة على أرض ملعب تشرين بدمشق، تأهل الوحدة إلى هذا الدور جاء بعد فوزه على العربي بثمانية أهداف مقابل لا شيء، بينما الحرجلة تأهل بفوزه على مورك بهدفين مقابل لا شيء.

مباريات الأربعاء

وتستكمل يوم غد الأربعاء مباريات الدور ١٦ حيث تقام ٤ مباريات… تشرين سيلاقي الجيش في مباراة قوية ومثيرة وقمة مبكرة على أرض ملعب حماة البلدي، تأهل تشرين إلى هذا الدور جاء بعد فوزه الكبير على النورس بعشرة أهداف مقابل لا شيء، بينما الجيش تأهل بفوزه على صافيتا بثمانية أهداف مقابل لا شيء.

الكرامة يلتقي مع المخرم في ملعب الباسل في حمص، تأهل الكرامة جاء بعد فوزه على بانياس بخمسة أهداف مقابل لا شيء، بينما المخرم تأهل بعد فوزه على الجزيرة قانوناً.

الاتحاد يلتقي مع الطليعة على ملعب الباسل في اللاذقية، تأهل الاتحاد جاء بعد فوزه على عفرين بهدفين مقابل لا شيء، بينما تأهل الطليعة جاء بعد فوزه على المعضمية بهدف وحيد.

الشرطة يلتقي مع النواعير على ملعب النبك في النبك، تأهل الشرطة جاء بعد فوزه على شرطة حماة بثمانية أهداف مقابل هدف واحد، بينما تأهل النواعير جاء بعد فوزه على شرطة حلب بسبعة أهداف مقابل لا شيء.

تقام جميع المباريات في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

الفائز يتأهل مباشرة إلى الدور ربع النهائي وفي حال انتهت مباراة بالتعادل يتم اللجوء مباشرة إلى ضربات الجزاء الترجيحية.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار