حوادث مرورية في أسبوع

الوحدة: 25- 1- 2021

 

– حصل حادث سير على طريق اللاذقية- جبلة حيث صدمت سيارة سوزوكي سيارة عمومي، نتج عن الحادث إصابة سائق السيارة العمومي برضوض متفرقة في جسده حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وحصل حادث سير على طريق جبلة – بانياس حيث صدمت شاحنة سيارة خصوصي، نتج عن الحادث إصابة سائق السيارة الخصوصي بكسور في رجله تمّ إسعافه إلى مشفى بانياس الوطني حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق الكورنيش الجنوبي صدمت سيارة خصوصي رجل كان يقطع الطريق تمّ إسعافه إلى المشفى الوطني حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وفي حي قنينص صدمت سيارة عمومي امرأة كانت تقطع الشارع أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى المرأة تمّ إسعافها إلى المشفى الوطني حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى دوار الأزهري حصل حادث سير حيث اصطدمت دراجة نارية مسرعة بمنصف الطريق، أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى سائق الدراجة، حضرت الجهات المختصة، وتولت التحقيق.

– وعلى طريق الجامعة صدمت سيارة خاصة سيارة عمومي أدى الحادث إلى إلحاق أضرار مادية لدى السيارتين حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق الشاطئ الأزرق حصل حادث سير حيث اصطدمت سيارة سوزوكي بمنصف الطريق مما أدى إلى انقلابها أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى السائق تمّ إسعافه إلى المشفى الوطني حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وعلى طريق اللاذقية- الحفة حصل حادث سير حيث تصادمت سيارتان ببعضهما الأولى خاصة والثانية عامة أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى سائقي السيارتين تمّ إسعافهما إلى المشفى في اللاذقية حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وعلى دوار هارون صدمت سيارة مسرعة سيارة سوزوكي أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى سائق السوزوكي تمّ إسعافه إلى المشفى حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وقرب القيادة البحرية صدمت سيارة مسرعة المدعو (ثابت يوسف) عمره 77 سنة ما أدى إلى إصابته بجروح ورضوض وكسور تمّ إسعافه إلى مشفى تشرين الجامعي حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وفي بانياس حصل حادث سير مروع حيث انقلبت سيارة مسرعة أدت إلى إلحاق أضرار جسدية لركابها تمّ إسعافهم إلى مشفى بانياس الوطني حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق اللاذقية – قرية السامية حدث حادث سير حيث صدمت سيارة مسرعة دراجة نارية أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى سائق الدراجة تمّ إسعافه إلى المشفى باللاذقية حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار