خرج ولم يعد

الوحدة : 3-1-2021

– تقدم المدعو (منصور. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (صفاء. م) عمرها 31 سنة وبحوزتها مصاغها الذهبي وتقدر قيمته بـ3 ملايين ليرة سورية وطفلها (هادي) عمره 7 سنوات بعد خلاف عائلي ورغم البحث عنهم لم يعثر عليها وتوقع تواجدهما لدى ذويها في درعا، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (عمر. حـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه (سامي) عمره 17 سنة بعد مشاجرة مع الدته ورغم البحث عنه لم عثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (سميرة. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدتها (فتحية. أ) عمرها 85 سنة، وهي تعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (جوان. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقها (أحمد) عمره 12 سنة عن منزلها وهو ضيف لديها من مدينة دمشق, ورغم البحث عنه لم تعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (زكريا. و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقه (أكرم) عمره 19 سنة بعد شجار مع والده ورغم البحث عنه لم يعثر عليه وتوقع تواجده لدى صديقه في طرطوس، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (هيام. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها (تالين) عمرها 22 سنة عن منزلها وبحوزتها مبلغ مليون ليرة سورية وخاتم ذهب وهويتها الشخصية، نظم ضبط بذلك.

 – وتقدم المدعو (صبحي. إ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدته (صبحية) عمرها 82 سنة وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (أحمد. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (أماني. حـ) عمرها 45 سنة وبحوزتها مبلغ مليون ليرة سورية  بعد خلاف عائلي بينهما ورغم البحث عنها لم يعثر عليها, نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (عبد الرحيم. غ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقته المدعوة مروة عمرها 28 سنة عن المنزل ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى المدعو (عزيز. ف) لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (سجيع. و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقته (اسمهان) عن المنزل عمرها 19 سنة بعد خلاف حاد مع والدتها ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

 – وتقدم المدعو (ممدوح. ر) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته (منال. جـ) عن منزله عمرها 34 سنة بعد خلاف عائلي بينهما ورغم البحث عنها لم يعثر عليها نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (عبد اللطيف. حـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب والدته (ضحى. ن) عن المنزل بعد خلاف حاد مع والده ورغم البحث عنها, لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى شقيقتها في مدينة حمص, نظم ضبط بذلك.

– وتقدم  المدعو (صلاح. ض) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب العامل لديه في ورشة ألبسة ويدعى (إسماعيل. و) عمره 21 سنة وبحوزته مبلغ 500 ألف ليرة سورية ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (نغم. جـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب صديقتها (نهى .أ) عن منزلها وهما طالبتان جامعيتان ويقطنان في بيت واحد بعد خلاف بينهما ورغم البحث عنها لم تعثر عليها وتوقعت تواجدها لدى صديقتها ميسون في مدينة بانياس، نظم ضبط بذلك.

 – وتقدم المدعو (عبد الله. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب طفله المدعو (غياث)عمره 12 سنة بعد خروجه من المدرسة ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك .

– وتقدم ذوو المدعو أحمد سيد علي بمعروض عن تغيبه عن المنزل وعمره 80 سنة، نظم ضبط بذلك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار