خرج ولم يعد

الوحدة: 28- 12- 2020

– تقدم المدعو (يوسف. غ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه (إسماعيل) عمره 16 سنة عن المنزل بعد مشاجرة مع والدته ورغم البحث عنه لم يعثر عليه, نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (أنغام. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقتها (هالة) من المنزل  منذ مدة أسبوع بعد خلاف بينهما, ورغم البحث عنها لم تعثر عليها, نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (عبد الرحيم. ر) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقه (عبد المنعم) عمره 12 سنة وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة ورغم البحث عنه لم يعثر عليه, نظم ضبط  بذلك.

– وتقدمت المدعوة (مرام .س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدتها المدعوة (مديحة. ن) عمرها 82 سنة وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (فاطمة . أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدها المدعو (عبد الله) وهو يعاني من مرض عصبي ورغم البحث عنه لم تعثر عليه, نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (مرح. ح) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها المدعو(مصطفى. ن) عمره 37 سنة بعد خلاف بينهما ورغم البحث عنه لم تعثر عليه, نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (وفاء. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (هدى. ب) عمرها 32 سنة وبحوزتها سلسال ذهب تقدر قيمته بـمليون ونصف المليون ليرة, وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها, لم تعثر عليها, نظم ضبط بذلك.

 – وتقدم  المدعو (عصام. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقه المدعو (منعم) عن المنزل, وهما طالبان جامعيان من مدينة حمص بعد خلاف بينهما ورغم البحث عنه لم يعثر عليه وتوقع تواجده لدى صديقه (إبراهيم) في مدينة حلب, نظم ضبط  بذلك.

– وتقدم المدعو (فريد .م)  بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (ابتسام. جـ) بعد مشاجرة مع ضرتها ورغم البحث عنها لم يعثر عليها, نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (إسماعيل. ز) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (أميرة .حـ) عمرها 39 سنة وبرفقتها طفلها (محمود) عمره 10 سنوات بعد خلاف  بينهما ورغم البحث عنها لم يعثر عليها, نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (صبحي. إ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية  مفاده تغيب والدته المدعوة (مديحة. حـ) عمرها 65 سنة بعد خلاف مع زوجته ورغم البحث عنها  لم يعثر عليها, نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (يوسف, خـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقته المدعوة (فدوى) عن المنزل عمرها 29 سنة ورغم البحث عنها لم يعثر عليها, وتوقع تواجدها لدى المدعو (منير. د) لوجود علاقة حب بينهما, نظم ضبط بذلك.

 – وتقدم المدعو (أحمد. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه المدعو (تيم) عمره 9 سنوات عن المنزل بعد خروجه من المدرسة ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار