المنافسة تشتعل … تعادل لتشرين وفوزان لجبلة وحطين في الجولة التاسعة من الدوري الكروي الممتاز

الوحدة 26-2-2020

شهدت الجولة التاسعة من الدوري الكروي الممتاز اشتعال المنافسة بين فرق المقدمة بعد تعادل المتصدر الكرامة ووصيفه تشرين و فوز الجيش وحطين .
ففي اللاذقية وعلى ملعب الباسل خسر تشرين نقطتين ثمينتين بتعادله السلبي مع ضيفه الاتحاد وشهدت المباراة إضاعة تشرين لضربة جزاء في الوقت بدل الضائع من المباراة.
وعاد حطين من دمشق بفوز صعب على الفتوة وبهدف مقابل لا شيء سجله أحمد الأشقر في الدقيقة ٨٣ كما أضاع حطين ضربة جزاء عبر مارديك ماردكيان.
كما فاز جبلة على مستضيفه الشرطة في دمشق بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، سجل لجبلة مصطفى الشيخ يوسف في الدقيقة الخامسة وعبد الإله حفيان في الدقيقة ٢٦ ومحمود البحر في الدقيقة ٥٢ من ضربة جزاء بينما سجل للشرطة خالد عقلة في الدقيقة ١٩ ومالك علي في الدقيقة ٨٠ .
وواصل الساحل سلسلة خسائره المتتالية حيث خسر مع الطليعة بهدفين مقابل هدف واحد سجل للطليعة احمد العمير هدفين في الدقيقتين ١٢ و٦٥ والهدف الثاني من ضربة جزاء فيما سجل للساحل احمد الأسعد في الدقيقة ٤٩ من ضربة جزاء أيضا.
وحافظ الكرامة على الصدارة رغم تعادله السلبي مع مستضيفه الوحدة في دمشق في قمة مباريات الجولة.
كما فاز الجيش على مضيفه الحرية في حلب بهدف وحيد سجله رامي الترك في الدقيقة ٢٠ وبهذا الفوز تساوى الجيش مع الوصيف تشرين بعدد النقاط.
وفي حمص حقق الحرجلة مفاجأة كبيرة بفوزه على مضيفه الوثبة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء سجلها كلا من محمد حمدكو في الدقيقة ١٥ وياسين سامية هدفين في الدقيقتين ٤٢ و٥٢ من عمر المباراة.
الترتيب :
١- الكرامة ٢٣ نقطة
٢- تشرين ٢٢ نقطة
٣- الجيش ٢٢ نقطة
٤- حطين ١٩ نقطة
٥- الوحدة ١٦ نقطة
٦- جبلة ١٥ نقطة
٧- الطليعة ١٣ نقطة
٨- الوثبة ١١ نقطة
٩ – الاتحاد ٨ نقاط
١٠- الحرجلة ٨ نقاط
١١- الشرطة ٧ نقاط
١٢ – الحرية ٥ نقاط
١٣- الفتوة نقطتين
١٤- الساحل نقطتين

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار