في الدوري الكروي الممتاز.. اليوم تشرين يستضيف الحرية… ومباراتان صعبتان لحطين وجبلة

الوحدة: 23- 11- 2020

 

افتتحت أول أمس السبت مباريات الجولة الرابعة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم للرجال بلقاء وحيد أقيم في دمشق على ملعب الجلاء جمع الساحل مع مستضيفه الحرجلة وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

وتستكمل اليوم مباريات الجولة حيث تقام خمس مباريات، فتشرين المتصدر يستضيف على أرضه في ملعب الباسل فريق الحرية وجبلة يستقبل على أرضه ضيفه فريق الوحدة، فيما يشدُّ حطين رحاله إلى حمص ليحل ضيفاً على فريق الكرامة على أرض ملعب الباسل وفي حلب وعلى أرض ملعب الحمدانية يستضيف الاتحاد فريق الطليعة، بينما يتواجه على ملعب الجلاء بدمشق فريقا الفتوة والجيش.

فرصة للتعزيز وأخرى للتعويض

مما لاشك فيه أن مباراة الحرية تعتبر فرصة ثمينة لتشرين لتعزيز موقعه في صدارة الترتيب العام، فنظريا لا يختلف اثنان أن تشرين متفوق على ضيفه من جميع النواحي(أداء ونتيجة وإمكانيات لاعبين)، لكن من شاهد مباراة الحرية مع الاتحاد يدرك أن الحرية يعرف كيف يغلق مناطقه الدفاعية بإحكام مما حرم الاتحاد من التسجيل وهو بالتأكيد سيلعب بنفس الطريقة مع تشرين وهذا من شأنه أن يُصعّب المهمة عليه.

حطين ورغم الغيابات يذهب إلى حمص لملاقاة الكرامة وعينه على الفوز رغم صعوبة المهمة، فالكرامة يبقى من الفرق العريقة وحتى في أسوأ أيامه ليس من السهل الفوز عليه في ملعبه فكيف هذا الموسم وهو يطمح للمنافسة مثله مثل حطين بعد سلسلة من النتائج الإيجابية لغاية الآن (فوزان وتعادل)، المباراة صعبة على الطرفين والتعادل وارد بقوة.

تعويض خسارته أمام حطين، هي مهمة جبلة الأولى عندما يستضيف فريق الوحدة أمام جماهيره وهي ليست بالمهمة المستحيلة رغم صعوبتها، كون الضيف يملك لاعبين من الطراز الرفيع وهو أحد الفرق المنافسة على اللقب هذا الموسم، وأغلب الظن أن التعادل أيضأ لن يكون مزعجاً للمضيف على عكس الضيف الذي حقق نتائج جيدة ولم يخسر حتى الآن.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار